Wednesday 11 December 2019

سياسة. سلام. السفر بين الأقطاب. (Arabic Google Translate Peace. Politics. Intersolar Travel)

سياسة. سلام. السفر بين الأقطاب.

سياسة. سلام. السفر بين الأقطاب.



----------------------------------------
غوغل + تغلق التعليقات لذلك .. وضع هذا هنا:



لقد استمتعت بكتابة هذا ..

امتدت أحلام اليقظة إلى أبعد من ذلك ..

بعد رؤية ما كان للأميركيين مع Luna ، EAS (بالإنجليزية: AeroSpace سابقًا BAS (AeroSpace البريطاني) .. أراد الإنجليزيون أن تكون سيريس مهمة لأنفسهم بالنسبة إلى التعدين الشمسي الخارجي ، وهكذا ستصبح محطة لتزويد الوقود ، لذلك أطلقت EAS مسافة صغيرة في مدار الأرض في عام 2039 ، وكان لها سفينة صغيرة مرفقة ، ثم يرسلون مكعبات مستطيلة ، مثل المنازل المعيارية أو البوابات المعدنية المختومة ، كل منها يحتوي على الأشياء اللازمة للدراسة Ceres ، 2044 قاموا بتجميع الأجزاء في ميناء / سفينة فضائية ، وكان داخلهم روبوتات يتم التحكم فيها عن بعد ، يتم التحكم فيها عن طريق VR على الأرض (Tera) ، تمت مزامنتها داخل الخادم لأي تأخير زمني ، وبحلول عام 2049 هبطت سفينة الفضاء "Jerusalem" بأمان وبدأت إرسال مزامنة إشارات إلى الخادم على الأرض.

الصين بمجرد أن أدركوا مدى مطالبة الروس على كوكب الزهرة ، وتراجعوا ، وأطلق عام 2040 مهمتهم إلى عطارد ، معلنين إذا حصلوا على رعاية عطارد ، فإن هذا سيجعلهم أيضًا أمينة الشمس. متشككين ، وهذا هو بالتأكيد كيف نجح هذا. لديهم ألواح شمسية عالية الكثافة تشحن بطاريات كبيرة ، وتقوم بنقلها مرة أخرى إلى الأرض وتبادل الطاقة للغاز الطبيعي والأكسجين والنيتروجين (حيث أن تبادل البطاريات بحد ذاتها لن يكون مربحًا) لكن جميع السفن تحتاج إلى طاقة كهربائية ، خاصة في النظام الشمسي الخارجي (بعد حزام الكويكب أو كما أسميته "حزام سول") .. تستخدم جميع السفن نظام الشحن الخاص بها إلى حد كبير لأن الوقود ذو قيمة كبيرة في المهمات الصادرة ، ولديها قواعد في أوروبا وديموس وفيستا وهيمالايا .

كيف حصلت اسكتلندا على رعاية تيتان وجانيميد ؟؟
أوه ، لقد كان حظًا عشوائيًا نوعًا ما ، في يونيو من عام 2042 ، سحب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية كل التمويل اللازم للهيئات الشمسية الإضافية من وكالة ناسا ، والتي ضربت SpaceX بشكل سيء للغاية ، مثل الروح المعنوية في جميع أنحاء العالم .. وآمالها في الخارج التنقيب عن الطاقة الشمسية والسفر ، غرقت إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق ، مسبار Fortitude في اسكتلندا الذي تم توجيهه إلى Ganymede والذي تم إطلاقه في أواخر خريف عام 2042 .. لذا جزئياً "أحبك" إلى الولايات المتحدة من المجلس العالمي وجزء من الامتنان الحقيقي لـ " "حقيقة الإنسانية" * نحو جهود اسكتلندا ، مُنحت اسكتلندا رعاية خاصة وفعالة لجانيميد .. بعد عام وهرعت إلى إطلاقها و "الإخلاص" كان في طريقها إلى تيتان .. آمال عائدة ، وقلوب مرتفعة ، وسلام البشرية جمعاء مرة أخرى أصبح حقيقة حية في صنع .. مجرد بوصات ولحظات بعيدا.
ليس مدى الحياة بعد عمر السياسيين الكسول ..
كان كل من SpaceX و Elon Musk رائعين ... رائع حقًا ، ولكن بعد أن سحبت الولايات المتحدة التمويل وبدأت في فرض رسوم على SpaceX لاستخدام Luna Spaceport ، رفض SpaceX إلى حد كبير البقاء في المريخ ، حتى الموت المأساوي .. في عام 2058 ، أحد الأختام المؤججة. فجر ، بدأت قيمة إطلاق النار داخل المحرك ، والسفينة بأكملها .. مثل هذا العار .. يسمون المطارات الفضائية والمباني العظيمة من بعده ، فهو JFK المريخ ، إلى حد كبير دائما سيكون.
كان لدى الاتحاد الأوروبي بعض القواعد الضئيلة التي تم ترخيصها من SpaceX ، ولم يكن لدى أي شخص آخر هذا النوع من المال في ذلك الوقت ، لأن غالبية العائدات كانت تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية ، الذين لم يفعلوا ذلك الآن .. على الرغم من أن روسيا وضعت في محاولة ، ولكن منذ أن كانوا بالفعل منسقي فينوس ، كان هناك شعور قوي للغاية لمنحهم المريخ أيضًا ، وهذا هو كواكب جارنا الأقربين.
يبدو وكأنني أعاقب روسيا .. أنا لست كذلك ، منذ اليوم الأول لكوني أمينة فينوس ، فقد تقاسموا الموارد وقاموا بالعمل الذي قالوا إنهم سيفعلونه. شعب من كلامه .. الولايات المتحدة تسحب تمويلًا من هذا القبيل .. كانت مدمرة .. فعلت روسيا الشيء الصحيح ، حيث قدمت قوات لـ (الخدمة الجديدة آنذاك) ، ما لم يستطعوا تقديمه بأموال ، وجدوا في مكان آخر لتمكينهم و ساعد الاخرين. حتى التراجع عن التوترات في حقوق التعدين / استخدام ميناء لونا الفضائي ، فقط حتى نتمكن من الحصول على * شيء * لإثبات عمل النظام *. نبيلة جدا.
الروس يكرهون التراجع .. ولكن من خلال القيام بذلك بمرور الوقت ، يجب علينا أن نثبت خطأ الولايات المتحدة .. استمرت هذه التوترات حتى حادثة أوديسا عام 2085.
ليست "حرب باردة" ، بل "كتف بارد" ، من العالم إلى الولايات المتحدة لمدة 20-30 سنة.
اعتبارًا من عام 2130 ، فإن أكثر سكان العالم اكتظاظًا بالسكان هم الأشخاص الذين من المرجح أن تقابلهم في هيئة مشتركة بين الأقطاب ، الصينيون ، الروس ، الهنود ، الأمريكيون .. القارة الإفريقية ، بها العديد من الشعوب ، نعم تقابلهم من وقت لآخر ، واجه المجلس العالمي بعض المشكلات في دمج بعض الدول الإفريقية ، حيث أن بعض الحكومات لن توافق على معاقبة مجرميها العنيفين .. لقد كان النقاش مستمرًا منذ أكثر من 80 عامًا ، حيث ادعت العديد من الدول الأفريقية أنه كان الهمجية لإرسال مجرمي العنف ليموتوا التعدين الجثث غير المشبعة.
يساهم جنوب شرق آسيا بالكثير من الأشخاص في الخدمة ، ولا سيما الفلبين وفيتنام وإندونيسيا وميانمار (بورما).
من النادر بالنسبة لي أن ألتقي بزميله سكوت ، باستثناء Ganymede ..
التجارة حية وحسنة .. إذا جنت أموالاً جيدة من العالم ، يمكنك أن تأخذ تلك الاعتمادات مستأجرة بعض الأراضي (من حكومة ذلك البلد ، وليس ملكيتها) وأنجب أطفالًا هنا على الأرض ، ارفعهم حتى يصبحوا في أي سن تعتقدون أنهم يجب أن تكون ، ثم العودة إلى الجسم بين النجوم التي صنعت ثروتك عليها.
العمل ليس بالضبط كما كان من قبل .. يمكنك العمل لمدة 4 سنوات ، والحصول على 5000 ساعة معتمدة في الأسبوع (بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تحقق ربحًا يمكنك الاحتفاظ به .. لا يوجد شيء مثل الضرائب ، فالهيئات الحكومية تأخذ شارك من الموارد ، وليس منك) .. إذا قررت بعد 4 سنوات عدم العمل والبقاء على الأرض ، فإنك لا تزال تحصل على 3000 رصيد في الأسبوع .. وتستطيع أن تعيش حياتك بالقيام بكل ما تريد ، هذا قانوني وفي حدود إمكانياتك.
يعيش الأشخاص على وجه الأرض في المتوسط ​​إلى 140 عامًا الآن ، ويبلغ عمرهم 65 عامًا إذا كانوا يرغبون في التقاعد ، ويأخذ الكثيرون خيار عدم التقاعد ، وقد اعتادوا على الأموال الإضافية ، وربما يمكنهم الحصول على شيء من العمل إلى التأكد من حصول أطفالهم على قطعة أرض أكبر (إذا كانوا يعيشون مع أطفالهم ، عريضة من 5 أو 8 سنوات إضافية ، قد تقلب الميزان للأرض الإضافية) بعمر 80 عامًا ، يطلب منهم الاحترام التقاعد ، احصل على 5000 وحدة دراسية كاملة للتذكير بحياتهم التي عملوا بها حتى 80 عامًا. ويتم منح العديد منهم مؤامرة أكبر ، بصرف النظر عن محطة عملهم.

ما هي المجندين؟ هل هذه خدمة وطنية؟

ليس الخدمة الوطنية ولكن .. سوف آتي إلى ذلك في الوقت الراهن. المجندون هم أعضاء في الخدمة ، لكن جميع أعضاء الخدمة لديهم * * إلى حد ما * من خيار حيث يتم نشرهم ، ويأتي الواجب ويتم منحهم الحق في الرفض .. ولكن هذا ليس بهذه البساطة ، يمكنهم فقط رفض مهمة واحدة في وقت واحد .. عادة ما يختار الأشخاص العاملون بالخدمة الروسية رفض الذهاب إلى كوكب الزهرة ، حيث إنه معادٍ للغاية على السطح ، ولا تتوقع روسيا حقًا أن يذهبوا إلى السطح ، لكن في أوقات الأزمات ، من المتوقع أن يذهبوا * في الغلاف الجوي العلوي (Venusian Mesosphere) ، والذي يمكن أن يكون بحد ذاته خطيرًا ، بعض السفن لها مدارات غير منتظمة ولا تحافظ على تنظيم طولها جيدًا ، يتم إرسال الخدمة لتحذير / إنفاذ رؤساء تلك السفن.

إذا رفض ذلك Service Service أن يقول Venus ، فسيتم تكليفهم بالمهمة التالية التي قد تكون ، والتي قد تكون Mars .. أو Pallas in the Sol Belt ، وهي مستعمرة عقابية للمجرمين العنيفين .. إذا كان الأمر كذلك ، فقد قمت بالتداول "سيء إلى الأسوأ" .

أعني على الأقل أن فندق فينوس يشبه السفن السياحية .. لقد زرت فينوس عدة مرات ، إنه شيء رائع بالنسبة للحفلات الموسيقية ، والسفن في أواخر القرن التاسع عشر تبحث عن فنادق عائمة في السماء.

في الواقع ، تعرفت على القبطان في إحدى المرات ، وكانت آخر ليلة له في الخدمة قبل التقاعد ، وكنت أشرب البراندي الفلبيني المثلج على سطح السفينة العلوية ، وجلس على الكرسي على يمين لي وحمل كأسًا. تجاذبنا أطراف الحديث واستمعنا إلى الحفل على بعد بضعة أميال .. روسيا حيث لا يوجد لدى القيمين أي قوانين تلوث للضوضاء على كوكب الزهرة كما تفعل معظم الأماكن .. وهذا ما يجعلها مكانًا رائعًا .. ذلك وغروب الشمس وشروق الشمس البطيئين . ومع ذلك ، فأنا أفهم لماذا يكون المريخ مقاومًا جدًا للضوضاء ، إنه بسبب القباب .. زجاج + صوت = تشققات.

يمكن أن يتطوع أحد موظفي الخدمة للذهاب إلى جسم شمسي قد يروق له ، أو طلب العمل مع فريق محدد يعمل على .. شيء ما. سيتم إدراجهم في قائمة انتظار وإذا كانت مهاراتهم مطلوبة فستكون في المقدمة.

البلدان التي لا تساهم بالهندسة أو علميًا ، ستحصل على فترات من الخدمة الوطنية والتجنيد الوطني .. وبسبب هذا بعض هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من الإرهاق ، لكن من المفهوم السبب. الكثيرون يرون ما تقوم به الإنسانية وهم مصدر إلهام للبقاء. الحد الأدنى هو 4 سنوات .. لهذا السبب يحصلون على مكان خاص بهم على كوكب الزهرة أو المريخ ، إذا كانوا يريدون شيئًا على الأرض يدومهم ، فيجب عليهم القيام بـ8-12 سنة. أقول من 8 إلى 12 .. هذا لأنه إذا كنت في كوكب الزهرة لمدة 8 سنوات ، فسيتم الاعتراف بك كقيمة 12 عامًا في أي مكان آخر .. ولكن يمكنك أن تقضي 8 سنوات في Sol Belt مع مجرمين ، ثم 8 سنوات في النظام الشمسي الخارجي ، 8 سنوات من عمل عطارد يعمل .. يعد 12 في أماكن أسهل. لا تزال Ceres تبلغ 12 عامًا ، ولكنها ليست معادية ، إنها مجرد ميناء فضائي للركاب والخدمات والوقود.

ماذا يحدث للبلدان التي ترفض تقديم * أي * موظفي الخدمة ولا تساهم في المجلس العالمي من خلال الاكتشافات الهندسية أو العلمية .. الذين لا يقدمون شيئًا؟
حسنًا .. قاسيًا كما قد يبدو ، لا تعطي شيئًا تحصل عليه. إذا كانت دولة صغيرة جدًا ولا توفر عددًا كافيًا من موظفي الخدمة ، وليس لديها الموهبة الطبيعية للمساهمة .. يطلبون منهم ، 1. الالتزام بجميع القواعد الأخرى للمجلس العالمي بأنهم قادرون على استخدام الموارد. لديهم لتوفير الزراعية .. لتوفير الغذاء للعالم.

نحن لا نعاقب أولئك الذين لا يستطيعون الإسهام .. نحن فقط نستبعد أولئك الذين يستطيعون ولا يريدون ذلك.
حتى الآن في عام 2130 ، كوريا الشمالية هي الدولة الوحيدة التي لن تتعاون مع المجلس العالمي ، وبقية الكوكب ، وكل دولة أخرى ترى فائدة ما نفعله من أجل الإنسانية.

انتظر! من أين يأتي كل الطعام؟ على الأرض وخارج العالم؟

على الأرض .. مثلما كنا نفعل منذ آلاف السنين ، خصصنا الأرض للحيوانات والفواكه ، والخضروات التي نرغب في استهلاكها .. ثم لدينا المشرفين الذين يديرون السير. الأبقار مريضة ، وسيشرف المشرف ، وهو طبيب بيطري مدرّب وبستنة ، على كل ما يعالجهم.
خارج العالم .. الناس يأكلون الكثير من الأسماك هههه .. السمك والأرز! عندما كنت في سبيس غلاسكو .. أربعة أشهر من السمك والأرز! .. لقد اكتشفنا في حوالي عام 2050 مع مستعمري المريخ أنهم كانوا يحترقون من خلال طعام مثل الجنون .. لكن الأرز ممسك طبيعي .. لذلك الذي يبطئ من قدرة الجسم على حرق الطعام بسرعة .. وضمان استخلاص كل جزء من الطاقة من الطعام قبل الإخلاء. الماء وفير حول النظام الشمسي ، لذلك نقوم بإطعام أرز السمك المخصب بالطحالب وبعض المكملات الغذائية الأخرى *. .. البشر لا يأكلون "الأرز السمكي" على الرغم من أنني رأيت شخصًا يحاول بيعه بالقرب من سوق السداسي .. نظر الجميع إليه وكأنه الإجمالي تمامًا!

أنها تجعلها في خزانات جروتي كبيرة غير نظيفة عمدا ، لجعل الطحالب تنمو. كما تذهب مخططات صنع المال .. لا بيع!

يتم شحن باقي الطعام ، يستخدمون Pax-ing .. يعجبني MaxPax (الفرنسية) ، يخنة لحم البقر جيدة جدًا! يمكنك شراء أرخص .. Corepax (الروسية) ، ناه .. لم يكن من المعجبين بها. تعمل شركات البيكسينغ على تقليل حجم ووزن الوجبة إلى حوالي الحجم المكعب من الصورة المصغرة الخاصة بك ، فهي تزيل الماء والهواء وتضغط الطعام حتى تصبح صغيرة الحجم. على مر السنين ، توصلوا إلى كيفية العودة إلى "طبيعية" بمجرد إضافة الماء والهواء مرة أخرى.
ماذا عن الحليب؟

حسنًا ، لدينا خيار ، الحليب المجفف من المنزل .. أو الحليب المصنوع في الموقع ، الحليب المملح ليس سيئًا للغاية ، لكنني أفضل تجفيفه الذي كان ذات يوم حليبًا حقيقيًا. يمكن أن يتذوق الحليب المملح .. طباشيريًا قليلاً .. موافق على الشاي أو القهوة .. ولكن هذا كل ما في الأمر. ولكن المجففة ، نعم يمكنك صنع الآيس كريم (الحليب المثلج) اللبن ، والجبن .. الأذواق جيدة.

السكر؟

آه .. لدينا ديكسترول (الجلوكوزيت) الذي تم إنشاؤه خصيصًا ، ويسمى DexTer ، والجميع .. حتى على الأرض يستخدم ذلك بدلاً من السكر .. كل الطاقة والحلاوة .. لا شيء من التسمين أو التعفن. كان الناس يذهبون عندما سمعوا لأول مرة أنه كان جنرال موتورز ... ولكن بعد 20 عامًا من المسارات البشرية ، فإن الشيء الوحيد الذي اكتشفوه هو زيادة عدد الحيوانات المنوية من الذكور.

ليس أبيض مثل السكر ، لكن يمكنك تناوله في حبيبات إذا أردت .. إنه برتقالي. يوجد لدى معظم تجار القهوة والشاي في العالم نقاط صغيرة على غطاء أكوابهم ، حتى 6 أقراص DexTer صغيرة .. مع وضع الغطاء على المشروب ، تفتح النقاط الصغيرة وتقع في المشروب. .. إنه غبي .. لكن الناس يجرؤون على بعضهم البعض لدغة المصغرة هاها .. مثل تحدي القرفة.

السكريات - المكان الوحيد الذي أعتقد أن جنرال موتورز على ما يرام .. coz إذا كان هناك مشاكل مع السكر ، وعنصر أساسي في نظامنا الغذائي .. أعني من يريد التخلي عن الشوكولاته تماما؟ وما إلى ذلك. جنرال موتورز أخرى ، أنا جميلة ضد.
من هو كوكب المشتري وزحل؟

ولأنهم "نجوم فاشلون" فإنهم يتمتعون بوضع خاص ، فإن كل أمة تمتلكها ويمكنها أن تحيا كما تشاء ، باستثناء أي اضطراب بيئي. في الأساس ، فإن المجلس العالمي ينسق كوكب المشتري وكوكب زحل .. إلا أن العمالقة هم جائزة محترمة لكوريت. مع احتمال أن يتوجه الهنود إلى Curate Uranus ، سيكون هذا هو أول متحف "لعملاق الجليد" .. اعتبارًا من 2130 لم نصل بعد إلى نبتون مع الخدمة. الكثير من التحقيقات .. لا يوجد اتصال بشري. بمجرد السيطرة على أورانوس بواسطة الخدمة ، ستبدأ المهام المأهولة. أكثر الأقمار الخارجية عادةً ما تكون المطارات الفضائية الرئيسية ، للإطلاق السريع للسفن .. ومع احتمال قيام أوبيرون بقطعها من قبل اسكتلندا ، سيطلب المجلس العالمي من إدارة الفضاء الاسكتلندية (TSSA) بناء ميناء فضائي ، بحيث يمكن إطلاق السفن إلى Iapetus ،برعاية المجلس العلمي لأمريكا الجنوبية (El Conselho Científico Sul-Americano ، ECCSA) ثم إلى Callisto برعاية المجلس الشمالي (قسم العلوم) ثم سيريس برعاية اللغة الإنجليزية للفضاء (EAS) ، ثم المريخ ..

انتظر! أحصل على الفكرة ، لكن لماذا توجد "مجالس" و "اتحادات" .. ألا يدير المجلس العالمي الأمور لتحقيق أفضل تنسيق؟

حسنًا .. نعم و لا ، إن مهمة السياسيين في بلادنا هي الحصول على أفضل صفقة لأولئك المعنيين (أنفسهم) ووظيفة المجلس العالمي لتقديم العمل لأولئك الذين يعتقدون أنهم سيعودون بأكبر قدر من الموارد. تمديد هذا ؛ يُعتقد أن المنسق قادر على إعادة معظم الموارد إلى الأرض ، دون التسبب في كارثة بيئية .. تقرر بعض الدول التحالف معًا لزيادة الإسهام العلمي والهندسي وتقليل التجنيد إلى أدنى حد .. وحتى الشراكات المنفصلة .. مثل اسكتلندا عضو في 'Raf-Fin'e Gauls' وهو مجلس يضم الإيرلنديين والفرنسيين. نحن أيضًا نستخدم شعوب الويلزية والكورنيش .. ولكن مرة أخرى اسكتلندا هي عضو في مجلس الشمال مع الدول الاسكندنافية .. ومرة ​​أخرى عضو في الاتحاد الأوروبي .. وعضو في "التحالف الأطلسي الأسترالي الأسترالي"وهو الفرع العلمي لـ "الكومنولث" .. كل شيء معقد للغاية .. لكن تبسيطه ..

إن العمل سويًا يجعلك تحصل على حصة من الأصول الواردة كما هو مذكور ، إذا كان بإمكانك المساهمة بـ IP لمساعدة أمة أخرى ، فستحصل على حصة .. تمتلك اسكتلندا العديد من عناوين IP ، لذلك نحن نقدمها مقابل سهم.

يجب على المجلس أو الاتحاد أو الاتحاد إكمال مشروعهم دون تكلفة اكتشاف ما إذا كانت فكرتهم ستعمل / فشل المشروع بأكمله بسبب عدم عمل الجزء ، ومعرفة عنوان IP يعمل بالفعل وتم إطلاقه في الفضاء ويقوم بعمله بنجاح .

صاحب IP يحصل على حصة من الموارد.

عادة يتم تشغيل مطارات الفضاء بواسطة عدد قليل من الدول التي تعمل معًا ، لكن اسكتلندا غنية جدًا ، الحمد لله! نحن نفعل جيدا ..

الإشراف من قبل هيئات المجلس .. يعمل بسهولة فيما يتعلق بالموارد ، ولكن بقدر ما يذهب العمل .. الفرق التي تصنع بروتوكول الإنترنت .. حسناً ، الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، ومع ذلك ، ليس لدينا حرب على هذا النحو .. دع الناس الذين يستمتعون بحجة الحصول على صفقات أفضل .. يقومون بعملهم. نحن المدنيون لا يجب أن نهتم ..

كيف يعمل Mag-Suit؟

يحتوي Mag-suit على جزأين ، الملابس والقشرة الخارجية .. تحتوي الملابس على ألياف معدنية عالية الكثافة محبوكة من خلالها ، على الأرض (تيرا) تزن 6 أضعاف وزن الإنسان الذي يرتديها ، لأنه في الأجسام الشمسية الأخرى ، G هي جزء صغير من 1 .. وهذا يعني إذا كنت على جسم يمثل 1/6 قوة الأرض ، فأنت مثقل كما لو كنت على الأرض .. الغلاف الخارجي يتم وزنه إلى ضعف وزن الإنسان ، لماذا يفعل ذلك بهذه الطريقة؟ .. لأن النسيج أسهل في إدارته ، لذلك عندما ترفع الغطاء الخارجي ، يصبح التأقلم مع تعديل الوزن أسهل .. يعني عندما تكون في وضع التشغيل منفذ / قاعدة فضائية يمكنك إزالتها من القشرة الخارجية وعدم ارتداؤها تمامًا.

الآن كيف يعمل هذا كله.

تحت القاعدة الفضائية / القاعدة يوجد مغنطيس كهربائي عملاق (ماغنوترون) ينظم الجاذبية الهابطة (mG) .. كل الأشياء محسوبة على المنفذ / القاعدة الفضائية الموجودة عليه .. وهذا سبب آخر لعدم أخذ أشياء من ذلك الميناء الفضائي المحدد / القاعدة .. كل شيء عدا الطعام والسوائل المستهلكة. قد لا تعني سرقة ملف ..pen شيئًا لك .. ولكن بالنسبة لمالكه ، يتم وزنه بشكل صحيح لهذا الجسم الشمسي ويمكّنهم من القيام بعملهم بشكل صحيح.

الى جانب ذلك .. بمجرد حصولك على بعض الهدايا التذكارية (اشتريت لي) .. يبدو من السخف امتلاك كرة ثلجية أو كرة رأسية يزنها 10 كيلوغرامات؟ ناه .. مثل الخدمة اقول لكم على Ceres .. لا تشتري من محلات بيع الهدايا ، لالمصاصون.

و "المكملات المعدنية" .. رجل هم الإجمالي! المعدن غالبًا من الحديد ، حيث يمكن للجسم أن يمتص أفضل ما في الأمر ... لكن مرة أخرى ، ليس أفضل معدن يستخدمه النانيت ..

ما هي النانيت؟ هل يخلقون الجاذبية؟

نوو .. النانيت عبارة عن روبوتات صغيرة صغيرة تعمل على إصلاح هشاشة العظام في الفضاء ، فهي تملأ الثقوب وتصطف عظامك بالمعادن التي تشربها .. حسناً ، أنا أقول "المعادن" .. إنها أشبه بأكثر أنواع اللبن المخفوق .. كوكتيل تذوق الصلب. . يا رجل! والصداع عندما يضرب المعدن معدتك! ... ولكن بعد فترة من الوقت ، تمسك تلك النانوات الصغيرة بكل شيء ، واصلح معدتك من أي ضرر وابدأ في إصلاح عظامك .. وفي النهاية على مدار عقود ، استبدلت عظامك بنسخ متماثلة معدنية مثالية.

عندما تعود إلى الأرض ، تشعر أنك أقوى .. العظام والعضلات .. هذا لأن المغنطرون لا يستطيع أن يدير الجميع ، لذلك يخطئ في جانب الحذر.

هناك معيار يسمى VmG .. والذي يستخدم حول الأجسام الشمسية .. جاذبية الزهرة فينوسية .. تنص القاعدة على أنه ينبغي ترك البشر مع مرونة 1 / 10th الأرض G "إعطاء مساحة" ، وهذا هو معيار السلامة .. من الأفضل أن تكون قادرًا على التحرك بسرعة ، ثم تكون متعبًا جدًا من التحرك بسرعة ".

ترى علامات في مطارات الفضاء عند مغادرة المريخ .. 'VmG ZONE!' والملصقات "تذكر VmG! .. لا ترتدي ملابس Mag Mag إلى النظام الشمسي الخارجي .. بدل بدلتك اليوم!" مع امرأة تحولت إلى فن آخر على غرار القنابل mag-suit 1940 / 50s على ملصق .. رهان أنقذ حياة عدد قليل! معظم الرجال سوف يتذكرون ذلك.

G + mG (+ 0.1G / -0.1G) = 30 دورة = LG (الجاذبية المحلية)
~~ لكل دقيقة
VMG

ينتهي لكل ثانية واحدة أخف وزنا ثم الثانية السابقة ، يعطي القليل من العمل.

هههههههههههههههههههههههههههههههه: وقت نادر ترى فيه شخص يرتدي بدلة المريخ في النظام الشمسي الخارجي .. يسهل رؤيته لأنهما اللون الأزرق الوحيد وكل بدلات ماج الأخرى هي البرتقالي التدرج على red * ... مقدار المرات التي يجب فيها توقف الخدمة عن هذا الرجل المسكين على Ganymede .. wooo!

كم من الوقت يستغرق الوصول إلى Solar Bodies وكيف تصل إلى هناك؟

أوه .. حسنًا .. لقد كانت فترة 4 أشهر على متن Ganymede رحلة استكشافية مدتها 14 شهرًا (إجمالي 3.2 سنوات) ، كنت تخطط لها .. كأنك ستنطلق في رحلات طويلة ، والتي من المفترض أن تنضم إليها .. ستصل أسرع السفن إلى المريخ في حوالي 3 إلى 6 أشهر. في الأيام الأولى من السفر إلى الفضاء ، كان حوالي عام ، كان لدينا تفكير محدود للغاية فيما يتعلق بالوقود / السرعة .. والآن بعد أن أصبح بإمكاننا البناء في الفضاء ، يمكننا أن نجعل السفن كبيرة كما نرغب ونستخدم وقودًا أكثر بكثير من السابق ..

تترك الأرض إلى Luna Spaceport ، يستغرق حوالي 3.5 أيام مع مرافق المقصورة ، ويمكن أن يكون وقت الانتظار مجنونًا للإطلاق ، لكن .. نحن نتفهم ذلك .. أقصد ما هو 3.5 أيام في مخطط الأشياء؟ تأتي السفن باستمرار وتذهب .. التأخيرات شائعة .. تحقق ، تعيد فحصها ... إلخ. الرحلة حوالي 2.8 يومًا .. ثم بعض الوقت الإضافي للتوجيه والأمان .. إن بصمة الإبهام هي كل ما تحتاجه ، كل شيء يتم توفير آخر .. طباعة الإبهام هي تذكرتك ومحفظة .. إذا كان لدى شخص آخر مطبوعاتك (احتيال في الطباعة / سرقة الهوية) فيأخذ عينة من الحمض النووي الخاص بك والتحقق من ذلك مع سجلات الأرض.

بمجرد وصولهم إلى لونا ، فإنهم يتشددون في الإطلاق ، فالأوعية ضخمة جدًا ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2500 شخص في السفينة الواحدة ... لكن تلك التي تركتها كان بها 300 شخص أو نحو ذلك .. أعتقد أنني سمعت أحد موظفي الخدمة يقول هناك كان إطلاق متأخرا على الأرض لذلك .. يجب أن تكون السفينة خلفنا معبأة .. 1000 + شخص أعتقد. ربما 1200 ..؟

نظرًا لكونه 300 شخصًا فقط ، لم يكن من الضروري أن نشارك المقصورات ، لطيفة وفسيحة .. بينما إذا كانت معبأة ، فستحصل على أربعة أسرّة في المقصورة الواحدة ... هذه فكرة عن ذلك ، تفضل مساحتي الشخصية .. لكن منذ تصريح دخولي خارج العالم يقول "فنان - (معطل) *" هو أفضل ما يمكن أن آمله ، وليس للحصول على غرف النوم. 4 رومر ليس سيئًا ... لكن كان محظوظًا جدًا! حصلت على كل غرفة لنفسي! .. غرف النوم هي ممرات تحصل عليها على سرير خاص ولكن .. إنه مثل التابوت قليلاً ، يمكنك إغلاق اللوحة الخاصة بك ، لكن يمكنك فتحها وتصفحها أمامك ... ناهيك عن كونها صحية. في الحجرات ، يكون الناس مهذبون ويتخذ كل منهم دورًا في استخدامه لاحتياجاتهم ، أيا كان ذلك .. أثناء وجود الآخرين في غرف الاستلقاء أو الذهاب في نزهة في حديقة الجيروسكوب .. ساعة واحدة مهذبة للاستخدام الخاص .

يحصل الأشخاص الذين يسافرون عن الخدمة على مقصورة شخصية خاصة بهم ، وكذلك طاقم الرحلة الذين هم أيضًا أشخاص خدم.

كانت رحلتي بحد ذاتها حوالي 2.5 / 3 أشهر مصابًا بحروق شديدة .. اعتدت أن أكون ضعف ذلك ، لكننا أيضًا قللنا وزنك .. على الأرض قبل أن نتمكن من إنشاء سفن كبيرة بما يكفي لتخزين الكثير من الوقود كما نشاء حتى نتمكن من استخدام المزيد للذهاب أسرع .. هم ..

أنت تهبط على المريخ ، واو .. لأول مرة على المريخ .. كل شيء مصنوع من الزجاج ، "ستاردست سيتي" جميلة! .. يشبه ميناء المسك الفضائي إلى حد كبير لونا لأنه تم تصميمه بنفسه ... ولكن مرة واحدة خارج مركبة الفضاء .. واو .. قباب زجاجية عملاقة داخل القباب .. قطعة صلبة من الزجاج .. محترقة من رمل المريخ ..

انتظر! ماذا؟؟ كيف الوجه ؟؟ .. يبدو الخيال العلمي بالنسبة لي ..

آه .. إدارة الموارد البشرية .. حسنا .. لذلك وضعوا دائرة من الأنابيب ووضعوا الرمل في الأعلى ثم قاموا ببطء بتسخين الرمال إلى .. نوع من الحمم الزجاجية / الصهارة ، تحت ضخ الغاليوم .. كميات ضخمة من الغاليوم .. الغاليوم "يأكل" أي معادن في الرمال ، تاركًا فقط الزجاج .. الذي يصنع في فقاعة بينما يبرد الزجاج الخارجي ويصلب الضغط الداخلي لتشكيله .. يتم كسر الزجاج الأسود الخارجي بواسطة "جيش" 'من البوتات .. البوتات ثم تسخين الليزر المناطق خشنة .. يشبه إلى حد كبير الصنفرة إلى الخشب jaggy. تستغرق العملية برمتها قرابة عامًا لكل قبة وما يصل إلى 4 سنوات لقبة كبيرة جدًا .. يمكن أن يحدث الفشل والشقوق ، لكن هذه القبب لا يوجد بها أحد ، حيث يتم اختبارها لسنوات عديدة قبل أن تكون جاهزة للبشر .

سوو .. أنيهوو .. أنت تتحرك القبة إلى القبة عبر ممرات تحت الأرض مختومة بالخرسانة. القبة الثالثة ضخمة .. يتم عرضك على تعريف المريخ ، لكنه اختياري. دخلت لأنني كنت أسافر وحدي .. وأنت لا تعرف أبدًا متى قد تقابل فتاة مريخية ساخنة!

تقوم الفتيات المريخية بصبغ شعرهن الأرجواني / البنفسجي ، الأخضر ، الفوشيه .. أي لون غير طبيعي .. إنه شيء ثقافي هو تعريف أنفسهن على أنهن المريخ.

كان لدي 8 أشهر على المريخ حتى كانت الرحلة إلى سيريس جاهزة للمغادرة ، والرحلة من المريخ إلى سيريس حوالي 70 يومًا ... وسيريس إلى كوكب المشتري 70 يومًا إلى 4 أشهر مع محاذاة جيدة وما إلى ذلك. في انتظار Ceres لأكثر من عامين ... ولكن إذا نشأ مثل هذا الموقف ، فستنظر الخدمة في إرسالك إلى المنزل .. أو على الأقل إلى Mars أو Vesta .. Pallas؟ * .. يحتوي Ceres على عدد قليل جدًا من السكان وقاعدة صغيرة ، وهو ما انهم يحاولون النمو ، ولكن جاذبية كوكب المشتري .. هو مثل هذا السحب ..

كنت في سيريس لمدة أسبوع واحد فقط ، كان الرجال الإنجليز ودودين بما يكفي لي ، وشاهدوا اثنين من شباب ويلز ؛ بعيد جدًا .. أعتقد أنهم ما زالوا محترقين. لقد غادرنا المملكة .. سيريس بها غرفة صغيرة ومسرح للأفلام..سوق صغير .. السطح العلوي كان لطيفًا على الرغم من قبة ضخمة .. يمكنك رؤية جميع الكويكبات والمشتري في السماء ، مثل لونا من الأرض ولكن حجم 10 ..

بعد 107 أيام ، كنت في جانيميد في سبيس غلاسكو ، صخرة جميلة ".. لديهم حانة تدعى" ذا باراس "تعرض على العروض .. الطابق العلوي هو مكان باراس في المنمنمات .. رائع جدًا ، كان بعض الأشخاص يقومون بجولات في السطح في عربات التي تجرها الدواب .. في البداية كنت عصبيا للغاية ، ولكن بعد أن رأيته يعود 4 أو 5 مرات سالمين .. فكرت .. 'آه جيدا .. لماذا لا ؟! .. مجمع تحت الأرض كان جيدًا للترفيه ، وقليلًا من التسوق في السوق .. ثم قفز العالم إلى أقمار أخرى .. طار 4 أشهر!

* تصريح خارج العالم الخاص بي مع:

الاسم: ديفيد شو
بلد المنشأ: اسكتلندا
المهنة: فنان - (معاق)
العمر: XXXX
الترخيص: XXXX-XXXX-XX
: 0 التوبيخ
كود مزامنة الحمض النووي: oxoyoxx

يحصل الفنانون على 4 سنوات لكل 10 سنوات من المساهمة .. لذا فإن تصريحي سيقول إن لم يكن معاقًا ؛ "فنان - فترتان." 2 شروط كافية لمؤامرة متواضعة جدا .. 4 شروط كافية لمؤامرة لائقة. مصطلح واحد هو genpop. لا تحتاج إلى المساهمة في أي شيء يتغير في العالم .. طالما استمتعت شخصًا ما بما فعلته ، فهذا يعد مساهمة في الثقافة الإنسانية.

يمكن للناس العمل في أي مكان في العالم يحلو لهم ، عندما حصلت على فترة ولايتي الثانية انتقلت إلى مدينة نيويورك لبضع سنوات .. مشهد فني رائع! .. مثل غلاسكو كانت عندما كنت أصغر سنا .. العصابات ، والمسرحيات ، وأعمال المعارض ، تصميم .. حقا أحب ذلك هناك. لدي شكوك إذا كنت قد ذهبت قبل ولايتي الثانية ، لكانوا قد علقوني في genpop .. على الرغم من أنني معاق ومُعفٍ للغاية .. وجود هذه المدة الثانية مهم للغاية ، يعني أنك لم تفعل * الحد الأدنى*. لذا أعطوني شقة كبيرة .. كان الأمر جيدًا ، لقد أحببتها حقًا.

لقد أنتجت بضع فرق هناك .. إذا قام أي شخص في غضون السنوات العشر القادمة أو نحو ذلك بشراء ألبومه / ألبومه فسوف يساهم في فترة ولايتي الثالثة ، ولكن ليس في دورتي الرابعة ، حيث يقتصر على المدة السابقة.

ماذا لو فاتتك وجهتك ؟؟

حسنًا ، لدى معظم الكواكب أقمار ، فليس من المعتاد أن تفوتك العلامة بهذا القدر كثيرًا .. ولكن في حالة الانطلاق ، يمكننا فقط الهبوط على قمر الكواكب ..؟ .. أقصد أن سول بيلت لديه أربعة عوالم ، جميلة انتشرت ، إذا كان الهامش كبيرًا .. ثم توقف وانتظر واحدًا آخر .. نفس الشيء بالنسبة لعمالقة الغاز / الجليد .. على الأرض .. أفترض أننا نستطيع الهبوط على هوثورى .. ؟؟ (مزحة) .. لكن إن عدم وجود وجهة في النظام الشمسي الداخلي ليس أمرًا مزعجًا .. لأننا يمكن أن نذهب إلى كوكب الزهرة أو عطارد .. الأرض ، إعادة الحساب ، التزود بالوقود .. والتخلص .. إذا كان النظام الشمسي الخارجي ، فسنحصل على ما يكفي من الوقود للحصول عليه إلى قمر واحد على الأقل ، ولكن إذا كنا نحكم عليه ولم يكن ذلك ممكنًا ، فسنعود إلى سيريس .. لكن .. من السخف أن نفكر في أن النقيب سينطلق من "سيريس" مع العلم أننا سنفتقد وجهتنا ..لا..إذا كان الدخول إلى النظام الشمسي الداخلي من سيريس .. فرص المفقودين .. المريخ ثم الأرض .. ثم فينوس وعطارد .. يجب أن يكون في تريليونات إلى واحد .. والخروج إلى النظام الشمسي الخارجي .. مثل أنا قال من قبل .. النظام الكوكبي يجب أن يكون هناك قبل أن نغادر ..

كيف يعيدون الموارد إلى الأرض؟

حسنًا ، لقد مر 80 عامًا ولا يزال المجلس العالمي يعد بـ "Mag-Lift" .. لم يكن في حياتي!

بالنسبة للغازات ، يتركون السفينة الضخمة في مدار منخفض العش ، وهناك قواعد حول الحزام القطبي الشمالي ، يرسلون 4 أوعية منسقة حتى يصلوا إلى أنبوب ضخم ، ثم يرشدون الأنبوب إلى القاعدة .. الأنبوب بسط شديد مع الكثير من العطاء ، وتفريغ السفينة بهذه الطريقة مع مرور الوقت .. أعتقد أنهم * قد * إعادة ملء الأماكن التي أخذوا فيها الغاز الطبيعي القديم من 100/150 سنة مضت ..  أنا لا أميل

بالنسبة للمواد الصلبة .. تعد منطقة المحيط الهادئ نقطة إسقاط مثالية ... حيث لا يوجد سوى قدر كبير من المياه فقط لآلاف الأميال ، حيث تكون المياه قادرة على تحمل ضربة إسقاط آلاف الأطنان من المعادن وغيرها من الموارد الصلبة ، حوالي ثلاثة أميال في القطر ، وليس القطر .. ولكن على شكل قارب أو جناح ، 3 أميال في 1 ميل في 2 ميل ، والجناح 2 ميل هو الجناح الذي يضرب السطح مثل سكين .. لديهم خزانات الأكسجين والمطاطية التي تنطلق مرة واحدة يصل الضغط إلى عمق معين .. بعد حوالي أسبوع ، يظهر على السطح وهو جاهز للمعالجة .. الذهاب إلى هاواي في الولايات المتحدة أو سينداي ، اليابان أو جزيرة غوادالوبي ، المكسيك.

لا يمكنك الاستمرار في إطلاق قطرات النار مرارًا وتكرارًا حيث إنها تسبب اضطرابًا في الماء ، لذلك يفعلون 3 في الأسبوع ، واحدة لكل مصنع معالجة .. سمعت أنهم قد يقومون بإنشاء مصنع معالجة جديد في ألاسكا أو كوريل ، روسيا .. لكن يتم إدارتها جميعًا من قِبل المجلس العالمي ، والحكومات لا تسيطر عليها ولا يمكنك زيارتها ، ولا يسمح بوجود مدنيين ، كما أن الخدمة صارمة للغاية حيال ذلك.

لدينا قاعدة للغاز في شمال اسكتلندا ، وهناك علامات في كل مكان .. "الدخول إلى هذه المنطقة ، يعني أنك قد تصيبك بالرصاص!" .. لكن هناك مسارًا وديًا بجوارها ، سيستغرق ذلك فقط أنت إلى القرية القادمة ، وهو أمر جيد للزيارة. لقد وجدت بالصدفة عندما ضاعت ..

لا يوجد أبدًا أي تعارض في الأسهم .. حيث تعرف الحكومات مقدار ما تم الحصول عليه من المصدر ، ومقدار ما يحق لهم الحصول عليه ومقدار ما يجب عليهم الذهاب إلى شركائهم المشاركين والمجلس العالمي لمشاركتهم مع الآخرين.

يعمل شيء مثل .. على نسخة مبسطة هنا ..
20 ٪ إلى المنسق
من 5 إلى 10٪ لشريك (على سبيل المثال Ganymede ، ليس لدينا شريك حتى 0٪)
تبرع بنسبة 5 ٪ لكل مجالس عضو (اسكتلندا هي عضو في 5 مجالس ، أي 25 ٪)
5 ٪ للولايات المتحدة لاستخدام لونا
3 ٪ إلى EAS لاستخدام سيريس
التزود بالوقود على سطح المريخ (مجاني لأننا عضو في الاتحاد الأوروبي .. انظر 5٪ أعلاه)
ضريبة السفن الروسية 10٪ (لكننا (اسكتلندا) كان يمكن أن نذهب مع سفن الاتحاد الأوروبي الأصغر مجانًا)
ضريبة استثمار المجلس العالمي 7٪ (تكاليف الاستثمار والتشغيل الجارية للمجلس العالمي ، بما في ذلك العلوم الخاصة بهم)
تبرع المجلس العالمي 20 ٪ (يذهب إلى العالم بأسره تقاسم)
متفرقات: 10 ٪ (في حالة اسكتلندا .. لدينا بعض المتبقي ، لذلك نحن البنك عليه لاحقا)

نحصل على السيليكات من Ganymede ، التي عندما يتم تقسيمها باعتبارها مكونًا مهمًا في بناء المنازل ثلاثية الأبعاد ، يمر الكوكب بالأشياء بسرعة كبيرة .. أوليفين لأجهزة تنقية ثاني أكسيد الكربون ، ضروري للسفر إلى الفضاء .. لأنه حتى إذا واصلنا ضخ الأكسجين فيه ، فإننا لا تزال بحاجة إلى فرك CO2! مسحوق أوه و البيروكسين ، في الطلاء ، مسحوق الطلاء الأوعية لمقاومة الحرارة.

تجري TSSA محادثات مع المجلس العالمي حول "غانيميد" "تحت الماء" حتى إطلاق الأسماك في البرية !!

لن تجمد؟

أوه ، لا ، سوف يكونون قريبين من النواة المليئة بالحيوية ، وسوف يسبحون فقط إلى العمق الذي يتمتعون به في درجة حرارة .. أيا كان كليمنت لهم..لكن يعرف ماذا؟
هذا يخرجني تمامًا .. أعلم أنه سخيف ، لكن الأسماك التي في الماء لم تنقيه أو من الأرض .. وكوني في البرية هكذا .. إنها تزحفني تمامًا. أنا دونو .. eioeww

ربما بمجرد أن أرى كل شخص يأكلها ، ولكي أكون بخير بعد بضع سنوات ، سأحاول عشاء السمك Ganymede .. ولكن حتى ذلك الحين .. كلا.
------------------------

* (والذي هو القول المأثور: البشر إلى موارد وهي الحقيقة غير القابلة للتصرف، إلى جانب طبقة النبلاء من الإيمان، بل هو الحقيقة المطلقة)

* نحن تغذية ملاحق الطحالب، ثم نحن تغذية الطحالب إلى الأرز، ثم أطعمنا الأرز إلى السمك. (نقوم بتصريف خزان الماء وزرع الأرز في الطحالب = تغذية الطحالب للأرز)
* (100 ٪ من المياه ليس فقط المواد الغذائية أو النكهة! .. شعار Maxpax لمدة 50 عاما!)

* Pallas هي مستعمرة جزائية ، ولكن .. لديها ميناء فضائي. يتم تنسيق Pallas من قبل التايلانديين ، والخبراء في إثارة الخوف لك إذا انتهكت القانون بعنف. كوني اسكتلندية ، يجب أن يجعلني متوترة بعض الشيء ، لكن كل دولة لديها قوانينها الخاصة بما هو عنيف وغير عنيف ، وفي النهاية يفهم القاضي (في حالتي القاضي الاسكتلندي) ثقافتنا. لدينا جزء من السجناء يأتون من قتلة تجارة المخدرات .. ليس الكثير من genpop.

* بدلات Venusian Mag باللون الأسود .. ونعم أتصور ، تضايق الخدمة بعضها البعض بمراجع Darth Vader .. وجدنا أن اللون لا يظهر جيدًا على كوكب الزهرة لأن معدل انكسار الضوء
مختلف كثيرًا عن أي مكان آخر في نظامنا الشمسي.

الدعاوى Magurian ماج هي بيضاء قزحي الألوان .. لتعكس الحرارة. في كل مكان آخر ، (باستثناء المريخ الذي هو أزرق) من اللون البرتقالي إلى اللون الأحمر ، حيث اللون البرتقالي هو لون مرئي للغاية.

* كل جسم خارج الشمس لديه منفذ فضائي .. ومع ذلك ، فإن أنظمة كوكب المشتري ، زحل ، أورانوس .. في النهاية نبتون .. أكبر جسم شمسي خارجي (القمر) من هذا النظام سيكون له ميناء فضائي "رئيسي" ، غير مجهز بشكل أكثر صرامة لمزيد من عمليات الإطلاق ، هذا هو أن عمليات الإطلاق أقرب إلى وجهاتها ، ويمكنها استخدام المزيد من الوقود للوصول إلى وجهاتها بسرعة أكبر. قد يبطئ بعض موظفي الخدمة السفينة ، إذا اعتقدوا أن بإمكانهم جعل الجسم الشمسي يأتي إليهم بشكل أسرع .. إنه علم المثلثات في العمل!

* الأسماك لا تهتم بما يجري وما هو أسفل .. الجاذبية حكيمة ... ولهذا السبب يسهل الحفاظ عليها بعيدًا عن العالم ، فهي بالفعل في المياه ، التي تشبه إلى حد كبير بيئة الجاذبية المنخفضة ، بشكل طبيعي.
----------------------
حقيقة الإنسانية  

"يحتاج الإنسان إلى موارد ، لا يهم إذا كنت يساريًا سياسيًا ، أو يمينًا ، أو وسطًا ، أو مقلوبًا ، أو رجوعًا إلى الأمام ، إذا كنت شخصًا عنصريًا ، إذا كنت تؤمن بالله ، إذا كنت لا تؤمن بالله يحتاج البشر إلى الموارد.
إنها حقيقة ساحقة للحياة.

لا يمكن الطعن في هذه الحقيقة فهي حقيقة غير قابلة للتصرف.

-----------------------
مبادئ تصعيد السلام

منذ زمن طويل .. قاتل إنسانان ... ولكن بعد رؤية أحد القتلى .. أول فكر بشري .. هذا يمكن أن يحدث لي .. لذا فإن الإنسان التالي سوف أتعاون مع ..

ما إن كان هناك إنسانان .. رأى إنسان آخر أن لديهم قوة معًا وانضموا إليهم ، وظل هذا يحدث حتى كانوا قرية ..

في كل مرة التقوا فيها بقرية أخرى ذهبوا للحرب .. لكنهم في النهاية أدركوا أنهم قد يكونون عائلة ... ثم أصبحوا مدينة ..

رأت المدن سبب السلام وأصبحت مدنًا ودولًا .. لكن الدول كانت غبية جدًا بحيث لم تدرك ما قاتلوا .. حتى يومًا واحدًا ..

تعاونت العديد من الدول للحصول على موارد غير محدودة تقريبًا .. حتى لا يحارب العالم أبدًا.

----------------------

معاهدات دافا عن حقيقة الإنسانية

ديفيد شو. 43yo. الاسكتلندي.

حقيقة الإنسانية  

"يحتاج الإنسان إلى موارد ، لا يهم إذا كنت يساريًا سياسيًا ، أو يمينًا ، أو وسطًا ، أو مقلوبًا ، أو رجوعًا إلى الأمام ، إذا كنت شخصًا عنصريًا ، إذا كنت تؤمن بالله ، إذا كنت لا تؤمن بالله يحتاج البشر إلى الموارد.
إنها حقيقة ساحقة للحياة.

لا يمكن الطعن في هذه الحقيقة فهي حقيقة غير قابلة للتصرف.

-

سوف أسعى لمواصلة هذا ، أن كل فكرة قدمت هنا هي حقيقة غير قابلة للتصرف.

يجب على السياسيين حماية معتقدات الأشخاص الذين يمثلونهم في المقام الأول ، لأن المجتمع نفسه قائم على المعتقد. كل شخص على هذا الكوكب يحتاج إلى موارد ، لذلك يتبع الساسة يمثلون وظيفة المجتمع لتحقيق توفير مرضٍ للموارد مع الحفاظ على معتقدات الأشخاص الذين يمثلونهم.

الأرض لها موارد محدودة. إنه بيتنا. مع ازدياد عدد البشر ؛ يجب على الأرض توفير المزيد من الموارد للحفاظ على هؤلاء البشر الجدد.

يحتوي النظام الشمسي على موارد كبيرة بشكل لا جدال فيه ، أكثر من كافية للبشر. المياه وفيرة والتي يمكن أن توفر الأكسجين والهيدروجين مرة واحدة منتشرة.

في كل الكون نبحث عن حياة ذكية أخرى. هذا يقال؛ نحن نعلم أن البشر يمثلون وعيًا فريدًا في نظامنا الشمسي ، لذلك يتبع ذلك ، كل حياة لها قيمة وتكون كل الأرواح مستدامة. بدون سؤال.

المهمة النهائية للسياسيين هي الحصول على الموارد وحماية الثقافة وتحقيق الحرية في النظام. يجب على السياسيين توفير النظام من خلال الشرطة وإعادة التأهيل أو السجن.

الأهداف واضحة:

1. الموارد
2. الثقافة
3. الحرية في النظام.

في النهاية لن تكون الأرض قادرة على تحمل الجنس البشري. حتى قبل ذلك ، ستصبح نوعية الحياة أسوأ لأننا نحاول الحفاظ على البشر الذين لدينا.

هناك أعمال تلوث الأرض. ومع ذلك ، فإن هذه الملوثات ، مثل مركبات الكربون الكلورية فلورية في أجواء مختلفة ، لن تلوث ولكن يتم امتصاصها. يمكن للشركات الانتقال إلى المريخ ووضع مركبات الكربون الكلورية فلورية في الغلاف الجوي ورفع درجة حرارة المريخ. السماح لهم بمواصلة صنع منتجاتهم ، ودفع الضرائب ، وتحقيق الربح ، مع تحسين جو المريخ للسكن البشري.

أرضنا ، وقمرنا ، وشمسنا .. هذه ألقاب وحب أنيق لمنزلنا ، ولكن إذا كنا من المريخ ، فإن الأقمار هي ديموس وفوبوس .. في المستقبل بدلاً من البشر المريخ "للأرض" ، قد يكون للكنيسة لقب المريخ. .. مثل الأحمر أو الأحمر الكبير ، ولكن الاسم سيكون دائمًا "المريخ".

الاسم الرسمي لأرضنا هو تيرا . اسم القمر الرسمي لدينا هو لونا . اسم شمسنا الرسمي هو Sol ؛ نظامنا هو "نظام سول".

جانبا .. أشجع أصحاب الحكمة على استدعاء حزام الكويكب الداخلي ؛ "حزام سول". لأن "حزام الكويكب" بعيد كل البعد ولديه قصر نظر مخادع نحو المستقبل.

جريمة و عقاب

المجرمون الذين تم إقصاؤهم من المجتمع لن يسيئون إلى المجتمع مرة أخرى. ولكن كبشر أخلاقيين ، يجب أن نفرق بين الضرر الذي يلحق بالممتلكات والأضرار التي لحقت بحياة الإنسان.

يجب التعامل مع السرقة بجميع أنواعها كضرر للممتلكات وغير عنيفة. كل ما هو غير فريد يمكن استبداله.

القتل هو ضرر لحياة الإنسان.

لذلك .. يجادل بعض السياسيين بهذا. يجادل البعض بذلك. لا يمكن استبدال البشر بمجرد موتهم. هذه حقيقة.

أنا أزعم أن السلطة تُمنح للقضاة ، ولكن ليس لأي ثقافة أخرى ، بل للقاضي * فقط * الثقافة التي تحملها ونموها ويقيمون فيها ، وأن السلطة تُمنح للقضاة لحكم بالسجن من خلال استخراج الموارد بين الأقطاب. لدفع ليس فقط لحياتهم الخاصة ولكن لتوفير للبشر.

لا يمكن التخطيط لهرب السجن. الفضاء معاد جدا. الهروب يعني الموت.

الحياة البشرية غير قابلة للقياس. الأضرار التي تلحق بالممتلكات يجب ألا تؤدي إلى الوفاة.

المسائل التي يجب الحكم عليها:
التعامل مع المخدرات .. هل أسفرت عن الموت؟
الموت في الزنا .. هل جريمة القتل جريمة عاطفية؟
الزنا..هل يعاني الشريك ، هل أفسد الأسرة؟
أضرار بيئية .. هل مات أحد؟ هل يجب حبس مجلس الإدارة لسوء سلوكه مما أضر بحياة الإنسان؟

الموارد والهيبة

ماذا يحتاج البشر؟
الموارد والهيبة ، ما هي الموارد التي يحتاجها البشر وكيف يتم تحفيزهم للوصول إلى الموارد وتقديم الخدمات إلى البشر الآخرين بمجرد حصولهم على كل الموارد المقدمة لهم؟

يتطلب البشر:
التغذية و الترطيب
الدفء والملابس
أرض
السكن (يكفي لتربية العديد من الأطفال)
الطاقة / الكهرباء
النظافة
الطب / طب الأسنان
التعليم
وسائل النقل
الحرية في الحركة والعمل والإقامة


توفير هذه الأشياء ليس اقتراحًا خفيفًا. يتطلب المجتمع بأكمله توفير حياة عالية الجودة للبشر.

يشتهي البشر بفكرة أن مجتمعهم يقدرهم .. هذا ليس قانونًا مطلقًا ، بل هو جاذبية للخلود. برستيج يوفر مثل هذا الشيء. أن تكون ذات قيمة كبيرة في حقل بينما كان على قيد الحياة وتذكر مرة واحدة ميتة.

يجب على المجتمع تقديم مكافأة مع إعطاء كل ما هو مطلوب للراحة الإنسانية. يجب أن تكون المكافأة أكبر من الحرية في مقابل العمل.

أقترح أن نعمل نحن بشر "شروط" .. مدة ستكون 4 سنوات. يجب وضع نظام للهيبة لمنح مكافأة تستحقها.

لا جدارة بحتة أو الجدارة ، ينبغي مكافأة النية. عدم معاقبة الذين لا يستطيعون .. ولكن دائما مكافأة أولئك الذين يفعلون ذلك . إذا كان لديك مؤهل في مجال ومتابعة هذا المجال .. فهي مهنة. لا يهم ما هو هذا المجال ... ولكن الحفاظ على الرمح لجعل أمين المتحف الخاص. إذا كنت حاصلاً على درجة علمية واصلت دراستها كمهنة .. فستحصل على مدة كل 4 سنوات. في المجتمع ، سيقرر الأشخاص أنفسهم رأيهم في مصطلحات الآخرين ..

لدي شهادة مهنية في هندسة الصوت وإنتاج الموسيقى. من الصعب دائمًا إيجاد عمل منتظم في الفنون ، كما أن مزاج الفنان يعني أننا نأخذ وقتًا أطول للهضم قبل مشاركتنا. أود أن أقول للفنانين أنه يجب وضع شرط اجتماعي أخف لإثبات العمل ولكن الحمل لفترة أطول لكل فصل. أقترح 10 سنوات. الفنون ليست مهنة خطرة ، فمن غير المرجح أن يموت الشخص قبل أن ينهي عدة فترات.

ما هي أعظم الهدايا التي يمكن للسياسيين تقديمها لنا؟

الإجابة: أكبر عدد ممكن من الأطفال ، معيشية الأطفال المذكورين والحرية القصوى داخل المجتمع.

يجب أن يظل المال موجودًا لأنه يجلب نوعية بشرية من التجارة والتجارة تجلب السلام. لكن لا يوجد إنسان يجب أن يكون تحت التهديد .. لتهديد البشر هو إثارة الحرب.

يجب أن نأخذ التهديد من المعادلة ، لكن لا نزال نحافظ على المجتمع ، فنحن نفعل ذلك في كيفية تكوين المكافأة. إذا تم إخبار شخص ما بأنه قد لا يذهب إلى المريخ إلا إذا وفر لأول مرة فترة واحدة على الأقل ، فلا يمكن أن يكون لديه تصريح "خارج العالم" ويريدون الذهاب إلى هيئة أخرى مشتركة بين الأقطاب ، فإن الدافع الذي يشعرون به * قد يحثهم على العمل على الأقل 1 مصطلح.

أريد استخدام كلمات أسهل في التواصل ، أريد أن أقول ؛ لدينا موارد غير محدودة * قريبة * ؛ سوف يستغرق الأمر آلاف وآلاف السنين لاستخدام هذه الموارد حتى مع وجود عدد كبير من السكان. لذلك عندما أقول "قرب غير محدود" هذا هو ما أعنيه.

لدينا ما يكفي من الموارد في النظام الشمسي يمكن للبشر أن يعيشوا فيها حياة عالية الجودة ، كل واحد دون تهديد بالموت أو التهديد بالحرية أو التهديد بالحرب.

البشر بقدر الحقائق المقدمة حتى الآن ، هم الكائنات الوحيدة الواعية تماما في الكون .. بقدر ما نعلم. كل إنسان ثمين. يجب أن نسمح للبشر الذين لا يساهمون في المجتمع بمواصلة حياتهم. نحن لا نكافئ مثل هذا السلوك ، لكننا لا نعاقبه بتهديد الحرمان من الضروريات أيضًا.

يجب أن يكون للبشر * الحق * في حياة عالية الجودة ومتوسط ​​العمر المتوقع للغاية. كل إنسان.

فقط أولئك الذين يعرضون الحياة للخطر يجب أن يعرضوا حياتهم للخطر. فقط أولئك الذين يعرضون الحرية للخطر يجب أن يتعرضوا لحريتهم للخطر.

واحد قديم ، واحد جديد.

فكرة "الجيش" أو "القوات البحرية" أو "القوات الجوية" عفا عليها الزمن والثانية التي لدينا الوصول إلى موارد غير محدودة القريب. سوف يظل هؤلاء الأشخاص الوطنيون الشجعان كطبقة من طبقات المجتمع في المستقبل ، ولكن يجب أن ينتهي عملهم في حماية بلدهم ومن خلال حصول السياسيين الشريرين على الموارد اللازمة لبلدهم فقط.

في الحرب الماضية كانت أداة لكسب الموارد وتنتهي في سلام. هذا يكلف حياة الإنسان.

كعضو في خدمتنا ، يجب أن تمقت الحرب .. لماذا؟ لأن الحرب تنهي السلام ، فإن الهدف النهائي لكل جندي هو السلام ، ولكن من خلال توفير موارد غير محدودة تقريبًا ، لن يكون لدى أي سياسي أي عذر للمطالبة بشن حرب مع بلد آخر.

لذلك من المنطقي أن تنهي الخدمة الموحدة التي تسيطر عليها هيئة عالمية واحدة الحرب. سيكون كل تجنيد للخدمة ولن يكون لأي بلد جيشه الخاص ، وبالتالي لا يمكنه الذهاب إلى الحرب.

كل واحد من الخدمة يدرس هذه المبادئ:
1. الحرب هي تعبير قديم عديم الفائدة عن الأنا على حساب الحياة البشرية.
2. الحرب تعني انقراض البشرية ، لأنه بينما تعمل الحرب للحصول على الموارد ، سوف نستمر في استخدام الحرب كوسيلة لكسب الموارد وبالتالي لن نغادر هذا الكوكب أبدًا.
يمكن لأسلحة الحرب على الكوكب أن تقتل جميع البشر ، وهذا سوف يتصاعد مع فهم الإنسان للعلم بشكل أفضل في نهاية المطاف من خلال الخطأ البشري والغطرسة التي ندمرها ، إنه أمر لا مفر منه.
3. قتل البشر للبشر خطأ. أعتقد في العناية الإلهية. لا أعرف حاليًا أي سياسيين "إلهيين". لا جندي * يريد * لقتل أي شخص. انهم * الحب * لحماية والحفاظ على طريقة حياة بلدانهم.
4. إذا قيل لأحد العاملين في الخدمة أن يتحلى بالسياسة بالنسبة للسياسي .. بغض النظر عن تصنيف السياسيين ، يجب أن تلتزم تلك الخدمة بهذا السياسي ، وسأشرح لماذا هنا:

لم يعد السياسيون مسؤولين عنك ، فدع المجلس العالمي الذي يدير الخدمة يصدر توجيهاتك وأوامرك. من خلال الاستماع إلى سياسي ، فإنك تخاطر بإنهاء السلام العالمي. يستغرق الأمر خدمة واحدة فقط .. شخص واحد يتخذ قرارًا بالاستماع إلى أحد السياسيين وبعد لحظة .. هناك مليون شخص ماتوا أو تشردوا أو يموتون أو مرضى ، الأطفال يعانون من سوء التغذية .. لأن الخدمة الواحدة كانت حمقاء بما يكفي لإطاعة سياسي.

الحرب عفا عليها الزمن. لماذا يصدر لك السياسي أوامر؟

هل سيكسب المزيد من الموارد للبشرية ويسبب المزيد من السلام؟ لا.
دع الشرطة والنظام القضائي يتعاملان مع من يعصون قوانينك وفي بلدان أخرى ، سيتعامل رجال الشرطة مع من يعصون قوانينهم.

يقول المثل: لا طاولتي ، وليس مشكلتي.

لا يكون للمجلس العالمي سوى السيطرة على الخدمة طالما أنها تحافظ على السلام العالمي. طالما أنها تسهل توفير الموارد للجميع. حتى دائرة واحدة يمكن أن تسقط المجلس العالمي في يوم واحد بطاعة سياسي.

المجلس العالمي غير مناسب للغرض إذا:
1. لا يحافظون على السلام.
2. أنها لا توفر إدارة الموارد الكافية والتوزيع.
3. أنها لا توفر الحرية ضمن حدود المجتمع والثقافة المحلية.

الحرب عفا عليها الزمن. لماذا يطلب منك قتل أي شخص؟

مهمة الخدمة هي حماية البشر ، واكتساب موارد بين الأقطاب للحفاظ على السلام العالمي.

وظيفة الخدمة ليست قتل أي شخص. قد تكون الخدمة * مسلّحة كإجراء وقائي لمنع الأشخاص في مطارات الفضاء من التصرف بشكل غريب.

قد تكون مهندسًا أمنيًا وطبًا .. إذا كنت أمنًا ، فإن وظيفتك هي ببساطة إيقاف السلوك الغبي في الفضاء وعلى الأجسام البينية. يجب أن تكون المناطق المدنية "دليل احمق" على أنه لا يوجد شيء يمكنها لمسه للتسبب في المتاعب.

وأخيرا ..

يمكن تلخيص قيمة الإنسانية كسباق للكائنات على هذا النحو: إذا بقينا على هذه الصخرة ، نقاتل فوق هذه الصخرة .. ونموت على هذه الصخرة. ربما لم نكن يستحق كل هذا العناء.

إذا كنا نقدر الحياة من خلال تقييم بعضنا البعض وانتشارنا عبر نظامنا الشمسي وفي النهاية النجوم .. فعندئذ ربما كنا.

Dava

---------------


أكثر متعة أحلام اليقظة في 2130 ..

Human of 2019: كيف كانت تجربتك على المريخ مثل المدنية؟

حسنًا .. حسنًا .. في كل مكان تذهب إليه * تحت الأرض إلى حد ما ، هناك * أبواب يمكنك الخروج منها إلى الرصيف (لا توجد طرق داخل القباب) .. معظمها لأغراض زخرفية ، وكل مبنى الطابق 1 ، لكنك لا تستخدم ذلك ، بل تستخدم الأرض لأسفل .. المباني لا ترتفع على سطح المريخ ، بل تنزل إلى الأرض.
وغني عن ذلك: الطابق 1. الطابق -1B. الطابق 2. الطابق -3. الطابق -4. تحتوي الغرف على نوافذ مزيفة على بعد حوالي 10 أمتار لتصنع شكلًا خارجيًا مزيفًا (يستخدم أيضًا كهروب من الحرائق) .. hmm Venus .. بقدر الإشعاع ، فينوس آمن للغاية لأننا نواجه دائمًا بعيدًا عن الشمس .. مارس لك بحاجة إلى حمل برولي الرصاص إذا كنت ترغب في الخروج من المباني ..

من عام 2019: أخبرني المزيد عن كوكب الزهرة .. لقد كنت عدة مرات؟

أوه نعم الكثير من المرات .. كموسو من الضروري. أنت بحاجة * إلى تلك التجربة .. إنها جزء من المعايير النهائية لكسب شهادتك .. ولأن مهنتي المهنية ، لم يكن هناك شك ، كان عليّ * أن أفعل ذلك .. في نهاية الدورة ، كان عشرة فقط منا.

كانت المعايير .. كنت بحاجة إلى إنتاج فرقة موسيقية حية (بما في ذلك القيام بهندسة الصوت) واضطررت إلى العثور على فرقة في "WC Arts" التابعة للمجلس العالمي .. ما يعادل "Chord" .. إنه موقع للتوفيق بين المنتجين والعصابات .. وعمومًا التوفيق بين أنواع مختلفة من الموسيقى .. كان عليّ أن أجد فرقة تحمل تصنيفًا / تقييمًا للمبيعات تبلغ 3.5 أو أعلى. لقد كنت أتحدث إلى مغني فرقة معينة لبضعة أشهر قبل الاستعداد كانت متوترة للغاية .. ولكني أوضحت لها أطروحتي عن تاريخ الموسيقى من 1900 إلى 2106. كان عمري 19 عامًا فقط.

الفرقة الأخرى .. حسنًا .. لقد وصلت إلى كوكب الزهرة وكنت أقيم في هذا الفندق القديم الذي يعود إلى سبعينيات القرن العشرين والذي يمتلكه المجلس العالمي .. لا يزال الروس يديرونه رغم ذلك ، لقد كان ذلك غريبًا بعض الشيء ولكن كان له سحره .. حصلت على كوكب الزهرة والفرقة التي كنت مهندسة للحدث المباشر .. لقد دخل المغني في قتال مع عازف الجيتار .. كانا فرقة هجينة فاسقة (روسية) .. يبدو أن عازف الجيتار كان ينام مع صديقة المطربين أو شيء من هذا .. لقد التهمت. ذهبت إلى السطح العلوي وسكرت قليلاً.

بعد ساعتين اتصل بي عازف الجيتار قائلاً إنه تحدث إلى بقية الفرقة وهم يطلقون النار على المغني .. كنت مثل "لا مفر .." لذا اتصلت بالمغنية وقفزت على Chord لمعرفة من كان موجودًا .. كانت فرقة فيليسيتي بالطبع على Chord .. لذا .. حصلت على عقد من Ivan على عازف الدرامز الخاص بهم واثنين من اللمحات الأخرى وحصلت على كل شيء .. كان الحجز باسمي صعبًا للغاية. لا موافقة لا حفلة موسيقية.

لقد نجحت بشكل جيد .. وحصلت على ممثل ممتاز ورويت قصتي على Chord ، ما زلت أحصل على إعجابات لذلك اليوم ؛ بعد 24 سنة. لا يزال إيفان مع فرقة فيليسيتي .. لم يكن أحد سرقًا ، لكنه كان يقرع فرقة كيني أيضًا .. سمع فيليسيتي القصة وأعطاني احتراماً كبيراً لها. اعتقدت انها حصلت معي بعد ذلك .. لكنها حصلت على صديق ، لذلك أظهر الاحترام.

مساعد المقابلة يتدخل: فيليسيتي؟ .. هل تقصد فيليسيتي كايل من واندرينج ووريورز؟

نعم .. أنت تعرف WW؟ سحب كبير في اليوم ، ولكن كان هذا الألبومين من قبل في عام 2106. ألبومهم من 2106 .. هل تعرف ذلك؟

مساعد المقابلة: Erm .. ليس كثيرًا ، لكنني أتذكر الاستماع إليه .. إنه حقًا وضعهم في اتجاه أكثر توجهاً نحو الصخور .. لقد أعجبتني ..

كان هذا لي .. الكالينجيون.

مساعد المقابلة: أنت أنت الذي أنتج ؟؟

نعم .. في 19 سنة

نظرًا لطبيعة الفنون ، حصلت على تصريح من خارج العالم بعد 6 أشهر ، راجعت على WC Arts وكان لدي رصيد في انتظار فترة ولايتي الأولى .. فخور جدًا! لكنني كنت أعرف أنه كان قبل 10 سنوات بيك اب. لأنني لم أحصل على شهادتي بعد ، حصلت على تصريح مؤقت لمدة أسبوعين ؛ يبدو أن كل واحد من أفراد الخدمة ينظر إلي ويضحك .. ثم اتصل بي "طفل رضيع".

ما زلت أعرف كيف أقول "طفل الفضاء" باللغة الروسية .. kosmicheskiy zelenyy rebenok

هل تعرف فرقة كيني؟

مساعد المقابلة: كيني من؟

كيني كيلينر من "متمنيا نجمة".

مساعد المقابلة: أوه .. نعم ، ليست فرقة ضخمة ولكن أختي الكبرى تحبهم.

نعم أنتجت بضعة ألبومات له عندما كنت في مدينة نيويورك لبضع سنوات. كانت على ما يرام. أخبرت كيني أن حصنتي لم يكن سحق الشرير .. لكن روك-هجين إلكترونيكا .. لكنه أصر على منحناها .. حصلنا على 3.0 موافقة على الألبوم الأول .. ليس سيئًا .. ليس رائعًا ولكن ليس سيئة. الألبوم الثاني كان أغنيته المنفردة .. حصلت على 3.9 نسبة تأييد لعبت على بعض المقاطع .. ساعدت في تكوين بعض منها.

مساعد المقابلة: هذا هو ألبومها المفضل لديهم / له ..

أشياء جيدة. أستمع إلى "مواجهة المد والجزر" بنفسي أحيانًا .. كانت هذه فترة ثانية رائعة ، عندما تظهر في السجل النهائي عندما أتقدم بطلب للحصول على قطعة أرض ، فسوف يعطيني رصيدًا إضافيًا لمعدل التقييم / المبيعات هذا. رجل .. أنا في ولايتي الثالثة الآن ، وأظهرت تقديري لهذا العمل .. حصلت على سلة هدايا من المجلس العالمي .. كان ذلك رائعًا. الكعك وبعض سماعات الرأس اللاسلكية باهظة الثمن وزجاجة من الشعير واحدة ..


الإنسان لعام 2019: هل يمكننا العودة إلى المسار الصحيح من فضلك؟ كيف يؤثر الإشعاع على لونا؟ قمرنا؟

أوه نعم. Righto..erm .. ليس كثيرًا .. لدينا ألواح رصاص تحيط بالقباب .. المجموعة الأولى من اللوحات يبلغ سمكها حوالي بوصة واحدة ، تتوافق مع بعضها تمامًا ، لكن توجد ثغرات ، والتي تحددها المجموعة الثانية من لوحات الرصاص ، هذه المرة بسمك 3 بوصات ونصف المساحة ، هناك العديد من طبقات ألواح الرصاص التي يصل سمكها إلى أربعة أقدام مما يجعلها كوخًا صغيرًا للحماية من الرصاص .. الخارج أبيض وأسود .. لأن الرصاص أسود ولون الطلاء البيروكسين أبيض .. يجب تغطية الجانب الذي يواجه الميناء الفضائي بالطلاء المقاوم للحرارة للإقلاع والهبوط .. أما الجانب الآخر فلا يحتاج إلى تغطية. إنه أبيض حتى يمكننا بسهولة رؤية حالة الطلاء ومقدار الضياع .. يؤدي وجود نقطة انصهار منخفضة للغاية.

أجرؤ على القول حتى مع الطلاء .. من المحتمل أن تنصهر المنطقة المجاورة الآن.

كيف يرى أي شخص في الخارج؟

هههه .. رؤية 'الخارج' هي رفاهية أفضل مع شاشات! أعني أنني كنت مندهشًا جدًا من أن Ceres لديها منصة المراقبة .. بالتأكيد من زجاج Titanium لكن نجاح باهر!

في الأيام الخوالي ، كانت لباس الفضاء أقنعة زجاجية .. رجل كان نظامًا غبيًا للحماية من الإشعاع! .. دع الكاميرا تقوم بالعمل! بينما خلفك 6 بوصات من الفولاذ المقوى من التيتانيوم والرصاص .. لا يشبه البذلات التي تزن أي شيء في الفضاء .. الجاذبية النسبية متأكد من أنه يمكن أن يكون متعبًا .. لكنني سآخذ عملاً جيدًا على الإشعاع الشمسي في أي يوم!

في أيامنا هذه .. لدينا Mag Magits مع تصميماتها المدعمة ولكن ذات الشكل المناسب .. الخوذة ليس لها حاجب .. إما أن تشغلها أو تخلعها. تغذي الكاميرا صورة للخوذة التي تمنحك رؤية 270 درجة. بالإضافة إلى AR HUD .. فقط تحدث إلى HUD وستفعل ما تريد.

إنه نفس الشيء على لونا سبيس بورت .. المنشأة بأكملها تدور حول .. كيلومتر حلقت؟ لكن جزءًا كبيرًا من ذلك هو الحماية من الإشعاع .. كما قلت أساسًا ؛ لوحات الرصاص سميكة على نطاق واسع ثم الطلاء البيروكسين لجعل الرصاص أكثر مقاومة للحرارة قليلا. انها igloo مغلف .. لا نوافذ. لا الزجاج إلى الخارج. حتى الباب الذي تدخله هو كتلة صلبة من الرصاص حول .. أتساءل 10 أقدام سميكة؟ 20FT؟

لكن في الداخل .. لن تعرف. هناك نوافذ إلى الخارج في كل مكان ونافذة رئيسية ضخمة لصالة المغادرة / الوصول .. هذه واجهة ، لكن حسنًا لا يمكنك معرفة الفرق. أعني أنه ليس مثل فنادق المريخ الجوفية حيث يمكنك كسر النافذة والصعود إلى الفضاء بين .. لا ، لا يوجد في لونا "مساحة متوسطة" .. إنه الرصاص التدريجي ثم يراقب ثم واجهة الميناء الفضائي الداخلي ، شبكة من الكاميرات في وضع جيد تشكل تغذية حية من الخارج .. 1: 1 تمثيل حقيقي لما سيكون عليه المكان مع الزجاج .. ولكن دون إشعاع!

هههه .. في الواقع .. كانت هناك تلك الحالة الشهيرة لهذا الشخص الذي يعود إلى الخدمة في عشرينيات القرن الماضي .. لقد قام بتزوير شاشات المراقبة حتى يظل يظهر الخلاصة ولكنه أظهر أيضًا أن غدزيلا يهاجم الميناء الفضائي .. هاهاها! ! كان على الأميركيين أن يصدروا اعتذارًا رسميًا عن الأنباء .. اعتقد الجميع أنه كان فرحانًا .. كان المجلس العالمي مستعجماً بفكرة أنه كان يمكن أن يقتل الجميع في ميناء لونا بسبب الذعر. نقطة عادلة. ولكن .. كان من الجنون رؤية الفيديو! لم يصب أحد بالمناسبة .. باستثناء ذلك الرجل الخدمي .. سمعت كل الخدمة الأخرى على لونا في ذلك الوقت كان يركلها في غير مذكور .. الخدمة = مستعرة أيضًا.

لونا Spaceport نفسها ضخمة على حد سواء .. ضخمة هائلة وليس .. اسمحوا لي أن أشرح ..

على الرغم من أن لدينا قسمًا كبيرًا تحت الأرض أيضًا وفوقه يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد .. كبيرًا .. وأنا أقصد أن جزءًا كبيرًا من ذلك هو مستودع التخزين. نعم ، لقد تم بناؤه في الحفرة لإنشاء القباني وقمنا بحفر أعمق للوصول إلى الجليد .. ولكن بما أن لونا يحتاج إلى الكثير من الموارد بسبب عدم وجوده على تيرا .. فإنه يحتاج إلى تخزين * كل شيء * .. لا فقط آلات البيع في الصالة سواء! *كل شىء*.

نجاح باهر!

نعم ، يرسل المجلس العالمي "حزم" عادية.

هل سبق لك أن كنت على سطح أي مكان .. لقد ذكرت ركوب عربات التي تجرها الدواب على Ganymede ..

نعم .. كنت على سطح المريخ .. لا يُسمح حقًا للمدنيين على سطح القمر ، بأسباب مختلفة .. الإشعاع ، أمن موارد بناء السفن ، أمن موارد الإرجاع ، مدى عدائية سطح القمر .. لكن يبدو أن المريخ متساوٍ بصفتي عدائية وكنت على سطح المريخ .. أعتقد فقط أن الأميركيين لا يريدون أحداً يدقق في أغراضهم .. وأعتقد أن هذا عادل بما فيه الكفاية.

على المريخ .. ذهبنا في رحلة قصيرة إلى كهف قريب .. نظام كهف .. أقول "نظام" .. لكنه كان صغيراً. أخذنا عربات التي تجرها الدواب مع ما يقرب من اثنتي عشرة براميل راد كان هناك 4 منا .. قابلتهم خارج مكان تأجير عربات التي تجرها الدواب حيث وقفنا جميعا مثل الدجاج يتساءل عما إذا كان ينبغي لنا استئجار واحدة .. قالت لي فتاة "يجب أن ننظر مثل noobs 'هكذا قلت في الاسكتلنديين ...' aye well دعنا لا نرغب في أسلوب رئيسه .. هاو يوس توو؟ ". أستطيع أن أقول أنها لم تكن فتاة مريخية لأنها لم يكن لديها مكياج و شعر .. كانت من الأرض مثلنا ..

لذا ، أمسكنا برولتين رادويتين كل من العربات التي تجرها الدواب .. وفي الكهف. الملعب أسود ولكن كانت البدلات لها رؤية ليلية أعيد ضبطها AR في المكان الذي يحتوي على "أضواء افتراضية" للواقع المعزز ، فقد أعطت المكان لونًا ملونًا مناسبًا نظرًا لكونه بدلة Martian Mag .. قضى .. تعرف على نصف ساعة يتجول .. بدا يشبه إلى حد كبير كهوف الأرض .. ثم العودة إلى ستاردست سيتي. كانت على ما يرام. ممل قليلاً ولكن في نفس الوقت سعيد 100٪ فعلت ذلك للتجربة!

كان "التنقل بين العالم" حول كوكب المشتري رائعًا .. وكان هذا الرجل على غانيميد يعرف أغراضه! النظام الشمسي الخارجي Mag-Suits مختلف تمامًا عن الأنظمة الداخلية .. فريدة من نوعها من كوكب الزهرة فريدة من نوعها ، ليس لديهم غلاف خارجي قاسي ما لم تكن خدمة .. إنهم بحاجة إلى ذلك من أجل Jetpack. اعتقد الجميع أنه سيكون هناك مدني يطير على كوكب الزهرة .. كلا! الفوضى تساوي الموت .. ولكن الخدمة في حاجة لهم للالتفاف.

ما هي مختلف الدعاوى ماج؟

حسنًا .. النظام الشمسي الخارجي لهيكل الغلاف يكون سميكًا جدًا ، لكنك لا تلاحظه كثيرًا حيث تزن أقل كثيرًا. لديهم لفائف تسخين في كل مكان بداخله .. عندما ذهبت مع هذا الرجل الذي يسير في عربات التي تجرها الدواب ، لم يكن يهتم بتدوينه. goiny skeen hærm يون يناسب؟ .. يسأل عما إذا كانت البرك ستؤذي الدعاوى .. لكنه أجاب في الأسكتلندية نو! قريباً ays السائل السائل يسير في مكانه البارع في الغليان "يتبخر" ، ما لم يكن يقرضه. لا يمكنك محاربة حرارة البذلات ... هل تريد أن تدفع الأسباب بسرعة. يمكن أن يذوب سطح "بوابة عالقة". .. قابل بعض الإخوة الأيرلنديين على جانيميد في Barras Bar .. هناك مزحة جارية يقولون لنا الاسكتلنديينهذا ينبغي أن يكون عالمنا! الكالينجيون .. لأن "جانيميد" يبدو وكأنه اسم أيرلندي للمدينة.

ذهبت في كل الرحلات والجولات بعد ذلك .. قبل أن أكون متوترة قليلاً. ذهبت إلى كاليستو ، كان الإسكندنافيون أناسًا ودودون .. لكن الأسكتلنديين لديهم دم إسكندنافي ، نحن مرتبطون بالنرويجيين ، أهو والأيسلنديين. شعرت بالرضا ولكنها ربما تكون مثل هذه للجميع. Callisto يشبه إلى حد كبير كون Ganymede صادقًا .. فقد حصل على عدد قليل من الكهوف الصغيرة جدًا بالماء السائلفي نفوسهم .. وصلنا على متن طائرة نفاثة ، ولم نتمكن من الذهاب إلى هناك ولكن المرشد السياحي ذكرهم. لا يُسمح بالمدنيين بالقرب منهم حتى يكتشفوا ما الذي يحدث هناك .. بكل الحقوق التي يجب تجميدها. لا. استغرق الأمر ساعة تقريبًا للقيام بكامل كاليستو .. ثم الذهاب للتسوق في 'Sentraal' .. كان لديهم بعض ألعاب الفيديو G المنخفضة التي لم أرها كثيرًا ، لقد كانت في الشريط..كانت 5 نقاط نصف لتر من عصير التفاح .. لبوت صنع عصير التفاح! expeeeensive!

ثم إلى أوروبا ، برعاية مشتركة من قبل الروس والصينيين الآن .. ولكن هذا شيء جديد ، حتى عام 2111 كان برعاية الأمم المتحدة للأمم المتحدة .. لكنها مجموعة غريبة ، وليس في سلوك شخصي ، ولكن من الناحية المالية. منذ الخمسينيات من القرن العشرين زاد التمويل بشكل منتظم ومن ثم سحب التمويل فجأة ... يبدو أنهم لم يكونوا بنسبة 100 ٪ عن فكرة الإشراف. في عام 2108 ، قُدمت مطالبة بأنهم لم يحصلوا على ما يكفي من الموارد من أوروبا لمواصلة أعمالهم المنسقة .. لقد عاد القرار من المجلس العالمي بأنه صحيح. صدمت الجميع .. لا تنتظر .. صدمت أحدا. عندما تذهب إلى أوروبا .. إنها لغة عربية للغاية ، ولكن كل الخدمات روسية وصينية .. مزيج من الثقافة هناك. لقد رأيت إحدى سفن ميركوري الصينية / الروسية الكبيرة .. لقد كانت قادمة إلى محطة الإرساء في سماء المنطقة .. إنها ضخمة ، شاهدناها وهي تسقط هذه البطاريات الضخمة واحدة تلو الأخرى .. لا يسمح للمدنيين بالذهاب إلى ميركوري ، أسباب واضحة .. أقصد كما قلت إذا كنت عالقًا ... نعم ، يمكنك الهبوط والتزود بالوقود ، لكن هذا قائد الخدمة يقوم بذلك.

لغتي الصينية فظيعة .. ولا يستطيع الصينيون التحدث باللغة الإنجليزية كثيرًا (ناهيك عن الأسكتلنديين) ، ولكن هناك أسماء مميّزة للجميع. يبدو المكسرات لكنه يعمل بشكل رائع. مثل .. الاستيلاء على بطنك من جهة ، وجعل قبضة اليد مع الآخر والشخير يعني "أنا في حاجة ماسة إلى المرحاض .. من فضلك أين هو؟". هناك تصوير لها على اللافتة مع بضع لغات تحتها.

أحببت أوروبا .. كل شيء ضخم. قام الصينيون بالفعل بترقية المكان .. كان الروس يقومون بتزويد السفن الجديدة بالمجان حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الموارد التي لم يتم اكتسابها سابقًا وبسرعة.

إلى Io ..

Io Mag-Suits هي برتقالي قزحي الألوان بالأبيض والأسود .. إنها تبدأ باللون الأبيض ثم تصبح الأشياء الباردة أكثر كلما أصبحت برتقالية وأخيراً سوداء .. هذا لأن Io حار جداً بالنسبة للنظام الشمسي الخارجي. للأسف لم يكن مسموحًا لنا على السطح في ذلك اليوم .. كان هناك نوع من التنقيب عن الطاقة .. لم أكن أفهم حقًا ما قاله طيار حوتنا .. أو لم أستمع بسبب مشاهدة الأعمدة بالخارج. حُومُو Io هي عبارة عن عمل عبقري في الهندسة والكيمياء ، ولا يوجد به محرك تحته ، ولكن مزيجًا من المواد الكيميائية التي تفعله .. الكثير من الأشياء التي لا أفهمها حقًا .. أتصور أنها في كثير من الأحيان مثل السفن الشراعية في فينوسيا .. لكن حاول أن تقول بصوت عالٍ وحوالي عشرة أشخاص سيخرجون من أي مكان لتصحيحك. كان من المفترض أن ترسو الحوامات الكبيرة وكان من المفترض أن نذهب إلى طوابق Io ،القوافي عبارة عن سلسلة من القواطع الطويلة ذات الجسور المجاورة .. ابتعدت * فقط * الكمية الصحيحة التي لا ترشها (عدت بعد أسبوعين وفعلت ذلك .. لقد كانت متعة ممتازة!) .. لكن تمانع في أن أرى مدى سخونة تلك البراكين .. 1 دفقة = الموت.

برعاية Io من قبل الألمان. لقد اخترعوا تقنية الحوامات Io .. كسكوت .. يجب أن أقول ... لقد كان إنجازًا عبقريًا. لا شك. احترام.

أنا لا أفهم .. ماذا تفعل؟

حسنًا ، من فهمي المحدود للغاية ... بينما نتحرك حولنا ، أصابت الشاهات قاع الحرفة ، مما أصاب المواد الكيميائية المذكورة أعلاه ، مما أدى إلى تحويل الصهارة إلى غاز ثم تحويله إلى غاز أخف من الغاز المحيط الذي منحنا المصعد ، في الجزء الخلفي من الطائرة يتم إخراج الباقي كسائل بارد متجمد يتحول على الفور إلى جليد عندما يضرب السطح. يتم استخراج الحرارة وتحويلها إلى طاقة لتشغيل المركبة .. لكن هناك الكثير مما يحدث. على السطح عند الجسور المربعة ، يكون الجو عبارة عن ثاني أكسيد الكبريت ، لكن الأوجاع ضخمة ، ونحن لسنا بالقرب من الجو عندما نعبر ... إنه يشبه الطيران ، إلا أنك تسير عبر جسر .. ! المكسرات الكالينجيون


نجاح باهر!

كيف تقوم الخدمة بإعداد نفسها في هذا العالم الجديد والعدائي؟ أعني أنها لن تعرف مخاطر ذلك إلا بعد أن شهدت عليه .. آه! تساءلت متى ستقارب إلى هذا ..




حسنًا ، لقد واجهنا موقفًا منذ زمن طويل .. قررت EAS (الإنجليزية للفضاء) أن سطح Ceres كان غريبًا جدًا معادٍ للغاية (بارد جدًا ومشعع في ذلك الوقت) .. حسنًا ، قرر الإنجليزية إنشاء روبوتات .. روبوتات صغيرة بينما كان (ثم رواد الفضاء / الخدمة المبكرة) في "غرف نوم" بهدف الحلم الواضح الذي يسيطر عليه الضوء .. لقد كانت فكرة عن المكسرات ، لكن القول إنها أصبحت نواة للاستعمار الشديد. سرعان ما أصبحت هذه التقنية محظورة ، وأصدر الإنجليز اعتذارًا رسميًا .. من المدهش أنهم احتفظوا بسيريس ، لكن كان الوقت مختلفًا في ذلك الوقت ... وقد قاموا بعمل جيد منذ ذلك الحين. الآن ما سأشاركه مصنف بشكل جميل مع الخدمة ولا أعرف * الكثير * عن ذلك ولكن ..



الخدمة إطلاق هب .. هب سفينة صغيرة ، ربما 12 خدمة؟ مع كل غرفة خاصة بهم ومختبر .. ولكن أيضا غرفة الصورة الرمزية الخاصة بهم .. تجسد الآلهة. المقاطعات : انتظر! ماذا حدث حول التكنولوجيا .. هل حدث شيء ما؟ Erm .. y'know القاعدة غير المعلنة واحدة من أن الإنسان ؛ لا تعبث بالترتيب الطبيعي للأشياء؟





Yeahhh.،. كانوا يعبثون بالنوم. بعد عامين .. خرج الطاقم عن المكسرات وبدأ في تمزيق بعضهم البعض. لقد فقدوه عندما فشل إطلاق طاقم بديل .. لذا فقد تضافرت الضغوط مع إجهاد النوم الغريب ووجودهم في جزء بعيد من نظامنا الشمسي .. لقد تصدعوا وبدأوا في فعل أشياء غريبة. عندما وصل الطاقم البديل ، كان .. من غير السار أن أقول أقل عدد ممكن .. نجت امرأة شابة واحدة فقط ، لكنها كانت خائفة من الحياة مع ما رأت. كل هذا يؤدي إلى "مبادرة توجيه المجلس العالمي 2051": يجب أن يكون البشر من البشر. هيدرات. تأكل.ينام.الجلاء. هذه الأشياء الأربعة إنسانية لا جدال فيها ولا يمكن تحديها.





قم بإنشاء أي تعطيل لهذه المتطلبات الأربعة وأنت لا تستحق أن تكون في الفضاء. المهمات التي لا تملك الدعم الإضافي المناسب ، مثل المهمات القادمة إلى أورانوس وأوبرون .. سأشرح بمزيد من التفصيل: سوف تتصرف السفينة الرئيسية مثل محطة فضائية تدور حول الجانب المظلم / الأغمق مكان أورانوس ، باستخدام أورانوس كدرع للإشعاع الشمسي .. ثم يرسلون طائرات بدون طيار فقاعة إلى أوبيرون وبمجرد اختيار موقع ، سوف يرسلون أربعة مغناطيسات ضخمة لها مهد مركزي .. tbh بعض هذا الأشياء التي ليس من المفترض أن أعرفها ، أخبرني قائد الخدمة الروسية المتقاعد بعض الأشياء ، لست متأكدًا من مشاركة هذا .. لكن بما أنك مسافر وقت ، فأعتقد أنه لا بأس به.







المهد عبارة عن شكل كرة مجوف ، والحبل على ظهر السفينة يشبه الكرة..إنهم يطلقون النار على المهد ، فهم الآن لديهم شيء رفع * janky جدا ، كل ذلك يتم عبر المغناطيس الكهربائي..إنهم يرسلون الآن أسفل الآلهة البديلة داخل قرون "الزهرة" .. هذا لأنه عندما يفتح على أعلى الكرة يبدو وكأنه نبات / زهرة .. "بتلات" لها مكابح قرصية في المنتصف عند إغلاقها لإبطاء جرابها. تصبح جسور الهبوط للأفاتار عند فتحها. بمجرد أن يكون هناك معرف .. 6 تجسدات على السطح ، في السفينة أعلى من 6 أشخاص في غرف AVR (الواقع الافتراضي المعزز) العادية ، 1: 1 باستثناء الروبوتات بطول حوالي 12 قدمًا بعرض 6 أقدام.



تقضي الخدمة الآن الأشهر والسنوات القادمة في بناء منطقة هبوط لكل من هاب وبعض المباني البدائية .. معظمها لأغراض الطوارئ. في ذلك الوقت يتعلمون مخاطر ذلك العالم.

عندما هبطت TSSA (إدارة الفضاء الاسكتلندية) على تيتان .. لا بد لي من أن أكون حوالي 10 سنوات .. حتى حوالي 2097؟ لا يزال لدينا مستعمرة مدنية هناك بعد 33 عامًا .. لقد تم تشكيل القاعدة بالكامل الآن ويذهب علماء ومهندسو الخدمة والمجلس العالمي إلى هناك بانتظام .. لكن زحل وأقمارها لا تزال "منطقة محظورة" على مدنيون .. يقول منظري المؤامرة .. "من وجدوا شيئًا على زحل!" ... ناه .. طلبت من الكابتن الروسي .. قال ما سمع

.. هناك نوع جديد من الإشعاع غريبًا لم تتوقف دروع الرصاص عنه .. تولد الحلقات .. شيء .. متناسق أو شيء يغير خصائص الإشعاع .. قال إن العديد من الخدمة الروسية عادت ' ممل للغاية ".. لقد منحته صلاتي ، إنه أمر محزن للغاية. إنهم يعانون الآن من أجلنا جميعًا. احترامي العميق لهم ولأسرهم. ظن الروس أنهم يستطيعون جعل "الماس النظيف" يحمي الجرافين .. قال القبطان إنه فشل. حزين للغايه.

ليس من المفترض أن أعرف أن الخدمة الروسية كانت على قاعدة اسكتلندية..وهوهوو. لكننا .. كان لدينا بعض المشروبات ... كان المتأنق بارد. كان نصف ما قاله باللغة الروسية .. ولغتي الروسية على ما يرام .. لكن ليس * هذا جيد. قف! انتظر .. أليس لديك مترجمين عالميين؟





يعتبر Erm .. يا هؤلاء .. نعم ، ولكن من الأمور الثقافية .. فتح PDA الخاص بك للترجمة يعتبر وقحًا ، عندما تكون في "عالم القيمين" .. يجب أن تحاول على الأقل تعلم القليل من اللغة .. معظم musos يعرفون الروسية على الأقل بسبب .. yknow .. Venus؛ مهم جدا للفنون. انتقلت الكثير من شركات الأفلام من لوس أنجلوس إلى فينوس بسبب التشجيع الممتاز للقيم الروسية .. في الواقع ، نحن جميعاً في المجتمع نشعر بالقلق بعض الشيء إذا قامت روسيا بتوصيلها إلى نظام شمسي آخر .. هل ستتخلى عن كوكب الزهرة؟ هل سيحل شخص آخر؟

للاسكتلندية .. نحن نتحدث الاسكتلندية لغة أخت اللغة الإنجليزية. الناس ملزمون ثقافياً بالتحدث عن الأسكتلندية على جانيميد .. لكن فقط الأشخاص الذين يقيمون بشكل دائم ؛ تعلم الاسكتلنديين. كل شخص آخر .. سياح .. يتحدثون الإنجليزية إلينا .. نفس الشيء بالنسبة لاسكتلندا ؛ يتعلمون الاسكتلندية إذا كانوا يعيشون هنا ، ولكن السياح فقط يتحدثون الإنجليزية .. يحاول البعض تعلم القليل ، وهو ما يحترمنا. الأساسيات .. يتحدث naw / aye / oot / /n / A-vs-B / næ-vs-not الاسكتلندية اللغة الاسكتلندية إلى بعضهم البعض ، الغيلية أيضًا. تقوم Failte! نحن نتحدث دوليا اللغة الإنجليزية القياسية الاسكتلندية. إذا كانت ناسا قد ساهمت في الكثير من التكنولوجيا .. فلماذا لا تملك الولايات المتحدة عوالم بين الأقطاب؟ أعلم أنك قلت إنهم سحبوا التمويل ولكن ..






حسنًا .. للولايات المتحدة مكان * خاص جدًا * بين القائمين بالرعاية ، فهم أمناء لقمر وطننا ، لونا ، وهم موثوق بهم فوق كل المنسقين الآخرين لعدم التسبب في أضرار لمنزلنا تيرا .. أرضنا الحبيبة. لونا أكثر أهمية مما يتصور معظم الناس .. لتوضيح ذلك .. الولايات المتحدة الأمريكية موثوق بها: لا تنهي السلام العالمي عن طريق التسبب في أدنى فكرة عن أنها ستستخدم لونا لتحقيق مكاسب سياسية .. لأن هذا سيبدأ بالتأكيد حربًا عالمية . للرد .. لم يسبق أن هدد الأمريكيون بتشويط الإمدادات أو احتجاز أي شيء أو أي شخص فدية لتحقيق مكاسب سياسية. في الواقع .. من المعروف أنهم سعداء للغاية بأخذ حصتهم (الكبيرة). 5 ٪ من جميع الموارد الواردة هي .. كمية لا يمكن فهمها. الولايات المتحدة الأمريكية موثوق به ر








o:
لا تتلف لونا أبدًا بطريقة تضر إما لونا أو الأرض. للإجابة: يشبه إلى حد كبير الإجابة المذكورة أعلاه .. حكومة الولايات المتحدة سعيدة للغاية بالترتيب الحالي. لأنهم يعرفون: 1. لا تهز القارب. 2. إذا بذلوا جهدًا في تعدين لونا من أجل أي شيء آخر غير نزع فتيل الأكسجين والوقود ، فإنهم يخاطرون بكل شيء عندما يعرفون جيدًا إذا كانوا يجلسون ولا يفعلون شيئًا يحصلون على شريحة كبيرة من ملف تعريف الارتباط. على ماذا ينفقونه؟ حسنًا .. دفع ثمن كل ما يحتاجه بلدهم. إن genpop لائق جدًا .. يمكنك أن تقول أن بعض الأموال قد أنفقت هناك ، أما اسكتلندا فهي جيدة جدًا .. لا تسميها ولا تخجلني .. لكنني رأيت genpop لبلد آخر








حيث * لم ينفقوا المال على الناس .. عار! عار! .. تنفق على السيطرة على المنتجات الغذائية بالجملة والأحكام الشخصية .. مصانع واسعة من الروبوتات التي تصنع الأشياء بثمن بخس. تعد براءات الاختراع والملكية الفكرية مهمة جدًا الآن .. لا يزال هناك "وول ستريت" .. يتاجرون في GLC (السلع المرخصة الحكومية) وحقوق براءات الاختراع المفتوحة .. "السلع المجانية" أيضًا ، لكننا نحاول حث الولايات المتحدة على اوقف هذا. لا تزال أسواق الأسهم العالمية موجودة .. إذا ما تذكرت ذلك بشكل صحيح ، لم يتم التحقق من ذلك لأعمار 1 / 10th GLC لـ Olivine يتم تداولها مقابل 100،000 رصيد ، لذلك 1 GLC = 1 طن / 1000 كجم. لذلك 1 مل ل 1 GLC .. الحد الأقصى هو 1/20. الولايات المتحدة هي الوحيدة التي تتداول في FCs .. لكن جميع الأسواق تتداول في GLC و OPRs. ما هو "OPR"؟









أوه .. لذلك هناك شركات تبيع براءات الاختراع ، فهي تطور تقنية وإذا كانت الثقة مرتفعة ، فيمكنها بيعها .. هذا لا يماثل براءات الاختراع التي تملكها البلدان. حسنًا .. هذا هو نفسه ولكن .. تلك التي تبيعها شركات التكنولوجيا تشبه شراء شيء دون تأمين .. البعض محظوظ بشراء جهاز OPR منخفض وبيعه إلى الحكومة من أجل ثروة .. لكنه نادر الحدوث. بقول ذلك .. بعض سماسرة البورصة عباقرة ويمكنهم تجميع براءات الاختراع الخاصة بهم في براءات اختراع موحدة .. براءة اختراع موحدة. هذا هو المكان الذي يفهم به وسيط الأوراق المالية جميع براءات الاختراع ويجعل تقنية جديدة تعتمد على العديد من / براءات الاختراع المملوكة. هذا هو السبب الآن .. كبار سماسرة البورصة لديهم جميع الدكتوراه في الفيزياء (العملية أو النظرية) والعلوم التطبيقية. كيف تعمل الضرائب؟







حسنًا .. لا يوجد أي ضرائب .. خذ صناعة السينما على سبيل المثال .. كل ممثل ذو أجر مرتفع ، كل منتج ذو أجر مرتفع .. كل استوديو .. لا يوجد ضرائب .. كل شيء يتم دفعه مقابل الموارد المكتسبة من الهيئات البينية. الحكومة (كل حكومة): 1. يأخذ ما هو مطلوب للتنمية في المستقبل لكسب المزيد من الموارد 2. لديه شيء يسمى "الميزان التجاري" .. يتم تخزين البعض للمستقبل ويتم تداول البعض للحصول على ائتمانات. يحتفظ البنك الدولي بسجل للحساب المصرفي لكل دولة.







3. يستخدم الاعتمادات المكتسبة لتوفير لشعوبها .. كل حكومة تدفع الأموال إلى المجلس العالمي لتحويلها إلى البنك الدولي بمبلغ 3500 ساعة في الأسبوع لكل مواطن ، والتي يتم دفعها لهم. هذا هو ما يمكن للمجلس العالمي * أن يضمن * أن كل شخص لديه ما يكفي للعيش فيه. ويتم دفع 1500 إضافية مباشرة من الحكومة لمواطني هذا البلد ، الذين يعملون. يأخذ المجلس العالمي حصة من جميع الموارد الأولية ويحولها إلى أرصدة عن طريق بيع هذه الموارد .. فهم يستخدمون هذه الأموال لدفع أولئك الذين لا يستطيعون شراء الأسهم ، وبالتالي زراعة الزراعة لإطعام جميع البشر. لا ضرائب لأحد. لا ضريبة العمل. لا ضريبة الأرض. لا ضريبة شخصية. الضريبة هي شيء من الماضي.



تطورت الاشتراكية إلى تنظيم الأسعار مع توفير الأساسية وتطورت الرأسمالية إلى سوق عالية الجودة أوسع وأكثر حرية يكافأ العمل. يتم مكافأة المساهمة. صناعة الموسيقى خالية إلى حد كبير في هذه المرحلة ... ما لم تحقق نجاحًا هائلاً وتبدأ في بيع العربات .. العربات والقمصان ، 1900s ، 2000s ، 2100s. هذه هي الطريقة التي نجني بها أموالنا دائمًا .. وليس الألبومات. توفر الجماهير النجاح المالي من خلال التفاني. أنت * تفعل * تحصل على بعض الامتيازات QoL (جودة الحياة) من خلال المكانة .. مثل سمعة يعني أنك قد تكون هناك حاجة في مكان ما وتغريتك ، سوف تحصل على الامتيازات المقدمة. مثل فيليسيتي ، الاسكتلندي مثلي ، حصلت على استوديو ضخم من قبل الحكومة الأيسلندية .. فرقتها (WW) هي مزيج من الاسكندنافيين والروس.








من عملي ، ربحت (في المجموع) حوالي 50000 ائتمان لـ .. أتساءل؟ 20 عامًا من العمل .. أنا أحيانًا * أحصل على بقايا من ألبوم Wandering Warriors الذي قمت بإنتاجه .. آخر 5 من بقاياي كانت: 2121: 500 ائتمانات 2123: WW كانت تقوم بجولة في ذلك. 2125: ألبوم Kennys بالإضافة إلى إحياء WW..12400 ائتمانات 2126: 7500 ائتمانات 2129: 4100 ائتمانات. فنانون موسيقيون يحصلون على نقود مرتفعة .. المنتجون أقل .. لكنها ما زالت حياة كريمة؟ في يوم من الأيام آمل وجود قطعة أرض على الأرض .. ولكن هذا اليوم بالنسبة لي بعيد جدًا .. حسنًا ، كم تكلف قطعة الأرض .. قلت إنك لا تستطيع شراء واحدة .. أنا في حيرة من أمري .. صحيح .. كل الأراضي مملوكة للحكومة إلا إذا كان لديك صك. تنتقل الأفعال إلى الوريث ، وإذا لم يكن هناك وريث قانوني ، فعندئذ تعود إلى الحكومة.














بمجرد إكمال 4 فصول دراسية ، سأقدم طلبًا للحصول على قطعة أرض متواضعة .. سأبلغ من العمر 59 عامًا تقريبًا. لا يزال الشباب حتى الآن! التقدمات الطبية ونقص التوتر حول الدين والموت .. لقد فعل المعجزات للبشر! نحن نعيش بانتظام إلى 140 .. ولكن بمجرد أن تبلغ من العمر 120 عامًا ، قد تحتاج إلى بدلة كهربائية. إنها بدلة هيكلية ، وهي تتحرك لك مثل جسم آخر ملفوف حولك. .. .. إن الأمر أكثر تعقيدًا مما يبدو. من المحتمل أنك تتخيل بدلة دروع أو شيئًا ما .. لا تنسج فيك ومن خلالك. إنه أمر بالغ التعقيد أنه يفتقد إلى كل عصب بينما لا يزال فعالاً .. أنا لست طبيبة. يمكنك استئجار قطع الأراضي من الحكومات .. لكنك لا تملك الفعل ، عندما تأتي إما إلى نهاية العقد أو تموت ثم تعود الممتلكات إلى الحكومة.



أسرع طريقة لكسب مؤامرة كبيرة أصبحت عضوًا في الخدمة .. كلما حصلت على أعلى رتبة كلما كبرت المؤامرة .. أوه لقد نسيت أن أذكر ، هناك حدود للترقيات .. لا يمكنك تحقيق أعلى من الرقيب في فترة واحدة مكتملة (ولكن يتم تفويض جميع الخدمات لفترتين .. وهذا مطلب للتقاعد) ، لا يمكنك تحقيق أعلى من Capt. في فترتين مكتملتين (ولكن يجب أن يكون لديك رصيد عمولة في ولايتك الأخيرة) ... إنه تهدف إلى إبطاء المحسوبية .. يجب أن تتاح الفرصة لكل فرد ليصبح ضابطًا ، وليس فقط من لديهم تعليم خاص باهظ الثمن. لا أحد يدخل الخدمة أي أعلى من الخاص (في تدريب كاديت)
تحصل على هذه الفكرة. للحصول على رقيب ، والمنزل و acoutremon كما هو موضح أعلاه. نقيب على النحو الوارد أعلاه ولكن + 1 / 3rd كل شيء إضافي.



أسطول قائد / قائد قاعدة على
النحو الوارد أعلاه ولكن هذه المرة .. كل شيء مضاعفة إلى حد كبير. وهذا يشمل أصغر المنازل على الأرض أيضا.يتعين على الوريث إكمال فترة واحدة على الأقل عند قبول ملكية الفعل والعمل على * الاحتفاظ بالسند ، ما لم يصبحوا معاقين أو مرضى.إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة غير مكثفة .. فقل أنك تقرر .. "لا أريد أن أعمل بجهد كبير لدرجة أنني قد أكون مجرد فنان"







لا.

تحتاج أولاً إلى شهادة. ثم مصطلح في تلك المهنة المختارة (الفنية) .. بغض النظر عن * بعض * غبية مضللة يفكر الناس! .. وعليك الحفاظ على شروط عملك الفني من خلال اعتمادات العمل. ظل الناس يشكون من هذا الأمر لعقود من الزمان .. إذا كانت ولايتك الأولى تقول .. نادلة / نادلة .. إذا ورثت فعلًا بموجب هذا المصطلح ، فستكون مقيدًا في هذا المسار ولا يمكنك التبديل .. ولكن مرة أخرى هذا هذا غير صحيح ، لأنه يمكنك أن تأخذ دروسًا ليلية للحصول على شهادة في مجال مختلف والقيام بدوام جزئي لمدة 8 سنوات ثم التبديل. ليست مثالية .. ولكن مهلا ..



إن أفضل وقت لإنجاب الأطفال هو أوائل العشرينات إلى الأربعينيات من القرن الماضي .. هكذا .. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الخدمة بها الكثير من المتطوعين. حتى الجندي الذي فعل 12 عامًا سيحصل على مؤامرة معقولة قريبة مما يحصل عليه الرقيب لمدة 8 سنوات. إذا قمت بالانضمام بنجاح .. قل إنك تعمل المريخ للركاب المدنيين ، فلن تحصل على الترقية إذا انضممت إلى 18 ، من 30 سنة سوف تحصل على مؤامرة الخاص بك. إذا قل كلمتك مرة أخرى .. خاص ، لا تحصل على ترقية أبدًا ، لكنك أحد موظفي الخدمة لقاعدة السجن أو تقوم بتشغيل برنامج عطارد ، قل أنك تفعل 16 عامًا ، على الأرجح ستحصل على شيء مشابه للنقيب.



وإذا قررت أنك لا تريد مؤامرة على الأرض (نادرة جدًا) ولا تكمل فترة ولاية ثانية .. لمدة لا تقل عن أربع سنوات وتصريف مشرف عند الطلب .. على كوكب الزهرة سوف يمنحك مسارًا للمسار ، فهو مثل الفعل ، وكنت فقط استئجار حمولة من الطائرات بدون طيار لجعل منزلك السماء (المواد مجانية للخدمة السابقة أو للعمولات المطلوبة) .. أو المريخ ، سوف تحصل على قطعة مع عدة فدادين ، قبة زجاجية خاصة بك. لا أحد يأخذ هذا الخيار رغم ذلك .. لقد عرضت على Sky-House لأنني كنت أعرف عددًا قليلاً من الروس والموسو وما إلى ذلك. ولكني كنت أعرف أنني لن أتمكن أبداً من إنجاب أطفال ولم أتمكن من دفع الإيجار على الأرض بمجرد أن قبلتها .. أشعر بالأسف الشديد لعدم قبولها.



لقد تحدثت عن نفسي بالانتقال إلى مدينة نيويورك ... لأنني حصلت على تصنيف جيد على Chord و .. كان هناك نقص في المنتجين وقال زوجين من الأصدقاء الروس إنهم سوف يسحبون بعض السلاسل .. قلت لا لأن كوكب الزهرة أشبه ما يكون مستحيلاً بالحمل ، مثل المريخ .. انقلبت زوجتي السابقة عندما أخبرتها رغم أنني قلت إنني رفضت .. لقد أنهت تلك العلاقة ، لكن في بعض الأحيان أتساءل عما إذا كانت أكثر رعبا من مدى جدية الأطفال.

OHW! انا تقريبا نسيت! كما يتم توفير السكن المعلن للجميع .. ولكن بمجرد امتلاكك * سند ، فإن المجلس العالمي / الحكومة لن يدعم أي مطالبات للحصول على دعم الإسكان. إذا قبلت هذا المسار (الفعل) وقمت ببناء Sky-House (تحصل على شهرين) .. هذا كل شيء. لا يمكنك الوصول إلى العيش على عقار على الأرض .. اضطررت إلى التخلي عن مكاني في اسكتلندا للحصول على مكاني في مدينة نيويورك. الأفعال تتفوق على كل هذا الجاز .. تحتاج إلى دفع الإيجار إذا كنت تريد العيش في مكان آخر. أقصد .. كان هناك أشخاص وجدوا طرقًا حول امتلاك أفعال على كل من المريخ والزهرة .. لكن ليس على الأرض. انهم المشبك هذا الهراء إلى أسفل. لا تعبث عنه. يمكنني استئجار غرفة فندق / موتيل أساسية مقابل 2-3000 ساعة في الأسبوع .. أفضل كثيرًا ألا أفعل ذلك.





بالنسبة لمحكمو الإسكان .. إنهم موظفون مدنيون في مجلس محلي (وليس في العالم) ، ولديهم شهادات دكتوراه في العلوم الاجتماعية واقتصاديات الإسكان وعلم النفس. إنهم أناس طيبون .. إن مواردهم البشرية لا تستأجر أي شخص. إنهم ودودون ، لطيفة ، لطيفة ، فهم .. ولكن في نهاية المطاف موثوق في التفكير. كم تكلفة الاشياء؟ هذا الفندق يبدو باهظ الثمن!





حسنًا .. أي شيء صنعه بوت .. رخيص للغاية ، إنه ذو جودة جيدة ، لكنه يفتقر إلى التنوع. أساسا أي سائل ما عدا الماء حوالي 1 الائتمان .. المياه مجانية ومتاحة في أي متجر أو بار أو مطعم. لا يوجد أي وصمة عار الآن حول الذهاب إلى مكان ما ، وهذا مجرد طلب للمياه ... أو الخبز مجاني أيضًا .. لكن ليس الخبز حقًا * ... إنه يجمد هذا النوع من الأشياء العقيمة. إذا كنت ترغب فقط في الذهاب إلى مكان وشرب الماء وأكل هذا الخبز .. فهو مجاني وغير محرج .. على الرغم من .. إذا ذهبت إلى مكان يتوهم .. فربما يكون لديهم لباس. اقلب إذا ذهبت إلى نادي Punk Thrash ويرتدي ملابسي * باهتة للغاية .. فمن المحتمل أن يحولك بعيدًا.

بوت صنع الملابس حوالي 5 إلى 15 ساعة معتمدة .. الملابس الداخلية 2-5 ائتمانات. هناك هذه "مراكز التسوق الفائقة الغريبة" حيث يمكنك الحصول على أي شيء روبوت ... ولكن أيضا السلع المصنوعة يدويا ل 100 حتي 1000s. أي شيء ينطوي على استئجار أي نوع من الأرض على الأرض مكلفة للغاية. تعد أسعار الإيجارات على كوكب الزهرة كبيرة .. يمكنك البقاء في فندق 5 نجوم لمدة شهر لحوالي 2000 نقطة في الشهر إذا كنت تأخذ "قائمة البوت" .. الطعام المصنوع يدويًا مقبول أيضًا .. ربما حوالي 5000 رصيد إضافي (أ) شهر. منذ أن كسب حوالي 20،000 في الشهر .. أستطيع تحمله.



مثل ما إذا كان على خادم الشيف / الطعام إعداد بعض الطعام من نقطة الصفر ... يستغرق الأمر وقتًا إضافيًا بشكل واضح ... ولكن إذا احتاجوا فقط إلى تذويب الأشياء المصنوعة في البوت وإلصاقها في الفرن .. أقصد أنه يمكنني الذهاب إلى مطعم وأطلب حساء اللحم البقري MaxPax .. الآن أعرف أن التكاليف .. 2 وحدة ، ولكن لأنهم صنعوها من أجلك ، صمموها ، أحضروها لي وسمحوا لي أن أكون في إنشائها .. إنهم يتقاضون 3 أرصدة .. ربما 4 إذا كان المكان فاخرا. إذا كنت تريد الحساء لحوم البقر من الصفر ربما حول .. 30 ساعة معتمدة؟ ستجد أن الفرق في الأطعمة والمشروبات ذات النمط القياسي هو 10 أضعاف ما يتم تحصيله مقابل العناصر المصنوعة بوت في هذا المطعم بالذات. من السهل أن نفهم.



قلت من قبل عن CorePax و MaxPax ... CorePax روسي و MaxPax فرنسي .. لم أكن أتجاهل الطعام الروسي .. CorePax على ما يرام .. لكن بالنسبة لشركتي Paxing الرئيسيتين ، يواجه الروس منافسة قوية ضد الفرنسيين ، الذين يتمتعون بسمعة كبيرة وثقافة الطعام في جميع أنحاء العالم لمئات ومئات السنين. يقوم CorePax ببعض اللبن المثلج اللائق (مثل الآيس كريم) .. قهوه جيدة وأوهو .. حليب مثلج مثلج الفودكا .. ط ط ط هذا أمر لطيف ، تناولت ذلك على Ganymede. كل بلد لديه شركة "Paxing" رئيسية .. الأمريكيون لديهم LuxPax .. اسكتلندا لديها MacPax .. اليابان لديها SunPax .. هم طيبون .. يوجد فقط * شيء * إضافي في تلك MaxPax .. mmm..I ليس لدي فكرة كيف يفعلون ذلك.



آلات بيع Paxing .. جعل اختيارك. مكعب صغير من الملوثات العضوية الثابتة. قمت بفكها في شكل حقيبتها ؛ مزق الختم العلوي. استخدام صنبور الماء الساخن الفوري على الجهاز ؛ إعادة لف الجزء العلوي ووضعه على الصواني الجانبية ؛ بعد بضع دقائق ، ستتوقف مادة "Yucca plastic" عن التدخين لتخبرك أن طعامك جاهز. مهلا .. ما هو "يوكا بلاستيك"؟ يا لها من البلاستيك الفائق التحلل مصنوعة من نبات يوكا .. لقد ولدوا سلالة منه لذلك سوف تذوب فقط في مياه البحر بسبب محتوى الملح. الكيس مصنوع من هذا أيضًا .. لذا عندما نذهب عبر القمامة إلى البحر ، نعود إلى النباتات ونطعم الختم .. كل شخص يفوز.






هناك كميات كبيرة من القواعد تحت الأرض لزراعة هذه اليوكا ... مساحات شاسعة ... إنها تزرع طعامًا طبيعيًا أيضًا .. إنها عبارة عن قباب حيوية إلى حد كبير ولكن ليس قبابًا .. غرف كبيرة تحتوي على أكسجين وتستخدم التربة للتربية. منذ الحزام المتجمد الشمالي والقطب الجنوبي معادٍ جدًا .. واحتجنا إلى 100٪ من الأرض بدأنا في البناء تحت الأرض للحصول على المزيد من الأراضي .. نشأت بعض المدن نوعًا ما بالصدفة ، حيث تعلمنا كيفية التحكم في مناخنا البيئي داخل " منازل ".

تحصل على .. مواد تقليدية أيضًا .. أحيانًا .. لكن معظم نفاياتنا غير القابلة لإعادة التدوير يتم شحنها إلى الأعمدة المحترقة على سطح المريخ للمساعدة في أجواءهم. تصبح هذه القمامة مهمة جدًا بالنسبة لهم .. إنها تستخدم للتجربة ورؤية النتيجة .. وتحفيز الأجواء بأي عناصر ناجحة. إلى جانب ذلك ، فإن كوكبها المريخ ، لا يمتلك موارد مثل الأرض ، وحتى شيء لم نتمكن من إعادة تدويره على الأرض .. سيجدون بعض الاستخدامات له .. شيء لا يمكننا القيام به على الأرض دون تلويث الكوكب. قف! .. لكن انتظر كيف يطلقون النار على المريخ؟



حسنًا .. يستخدمون عامل حفاز ؛ كتل الأكسجين الصلب أثناء ضخ النيتروجين .. رجل .. yknow ماذا؟ أنا موسو .. لست عالما! إذا لم يكن الأمر بالنسبة إلى تعليمي .. فقد أحدثت اسكتلندا ثورة في التعليم من خلال "إخضاع انتقائي" في تسعينيات القرن العشرين ، فلن أعرف أيًا من هذه الأشياء .. فخور جدًا بأن العالم يتبنى موضوع انتقائي ببطء ولكن بحماس. كان لدي اهتمام كبير بالإثارة في الفضاء .. لذلك أقضي ساعات وساعات في التعلم عن ذلك .. ما هو "الإخضاع الانتقائي"؟ أوه .. أعني أنك من وقت دون ذلك .. هكذا .. أنت تبدو كيندا مثل شخص كهف بالنسبة لي .. لقد كنت ملعقة تغذية المعلومات ما إذا كنت الدماغ سوف تكون مهتمة ، وبالتالي قبول المعلومات .. رجل هذه طريقة غبية لفعل الأشياء ولا أستطيع أن أؤمن بأن الجنس البشري قد فعل مثل هذا الشيء الغبي.







اسكتلندا لديها الكثير من نظام تشوتشو كثيرًا مقارنةً بالدول الأخرى .. هكذا .. ولعب .. متوسط ​​اليوم:
أستيقظ في حوالي التاسعة صباحًا في الصيف و 10 صباحًا في الشتاء .. في وقت ما حوالي الساعة 10:30 صباحًا (في الصيف / 11: 30 صباحًا في فصل الشتاء) أسجّل في الفصل .. توسلت إلى "غران" لتسجيل الدخول إلى المنازل ولكن دعنا نقول إنها لم تكن حريصة وترك الأمر عند هذا الحد. QQ متوسط ​​اليوم..الصف الأول هو دراسة ترويحية .. ساعتان ونصف .. يمكنني الاتصال بالمعلم لمساعدتي في فهم سياق ما أقرأه لأتعلم بشكل أفضل نية المقصود .. ثم وقت الغداء. - 45 دقيقة .. اسكتلندا * لا تزال * مكانًا مجنونًا .. لم يتغير أبدًا .. أشك في أنه لن يحدث أبدًا .. أطفال يكونون يحاولون القتل أو الجرح القاتل / ماما أطفال آخرين .. إنه أمر طبيعي بالنسبة لاسكتلندا .. نحن واحد من الدول القليلة التي هي حقا مثل هذه الأيام ..





من الدرجة الثانية "التعلم الحدسي" .. هذا هو إدارة مخاطر المؤسسات .. لذلك يمكنك الحصول على سماعة رأس مع VR مع شاشة القلب والجلد مرة واحدة في الشهر والكمبيوتر يشاهد ما يثير اهتماماتك من خلال إظهار مقاطع من الأشياء .. * يسخر * لقد سجلت درجة عالية حقا كطفل للتمتع بالجسم الأنثوي .. يا هممم .. وأنا أتحدث من سن 5 سنوات فصاعدًا ((نكتة صغيرة حقيقية هناك) ولكن في الحقيقة تحصل على الفكرة .. إنهم يحاولون معرفة ما أنت عليه من الطبيعي أن تجعلك أكثر ذكاءً من خلال عقلك وتقبل ما تتعلمه .. عندما كان عمري 14 عامًا ، عرضوا علي فئة من فنون الطبيعة (كانوا سيوفرون لي ذلك عاجلاً ولكن .. غير قانوني) حيث ترسم النموذج. بصرف النظر عن الزحف ، وجدت تجربة إيجابية حقًا .. لقد كشفوا أنني كنت سريعًا جدًا وحددوا معدل الذكاء الخاص بي على أنه "موهوب بشكل استثنائي". معدل الذكاء الموهوب هو 120 -134.مني هو 127 .. ولكن في هذه الأيام بسبب أمراضي التي تركتني في عذاب ، من الصعب جدًا التركيز وتطبيق معدل الذكاء الكامل الخاص بي ..

على أي حال .. سوف أخبرك عن التعلم الحدسي بشكل صحيح الآن .. أنا دائماً أجعل هذه المزاح مع الناس .. كان يجب أن ترى أساتذتي يواجهون عندما يقرؤون التقرير هههه كما تعلمون كان له مصلحة في الفضاء .. لكن ماذا أنت لا تعرف أن لدي مصلحة في صنع الآلات وإصلاح الأداة .. لذلك قل أن الكمبيوتر يختار هذا الاهتمام وللساعتين التاليتين أدرسهما حول إصلاح القيثارات ، والطريقة التي يفترض أن تعمل بها القيثارات .. لا أن ينخدع .. هذه التجربة برمتها تعلمني الفيزياء والهندسة العملية .. عندما ذهني يمتص مثل الإسفنج

كل قطرة من المعلومات بسبب التفاعلات الكيميائية / العاطفية بداخلي / عقلي .. قارن ذلك بالنظام الذي لديك .. والمفارقة هي أن المعلمين هم الذين يفتقرون إلى التعليم في نظام التعليم .. هاها .. إنه مثل .. خلق الأطفال (للرجال) يجب أن يكون هناك تفاعل كيميائي فيزيائي .. لا يوجد رد فعل لا أطفال ، .. وهؤلاء المعلمون يعتقدون .. يمكن أن تحصل على أي معلومات متاحة محشورة في حلقك ، ونأمل أن تضرب الدماغ ... واو .. أخرس. غبية بشكل مثير للإعجاب. اوتش .. لم يقل احد من قبل ان الساسة في عمرك يعرفون كيف يكونوا معلمين جيدين ..



ثم للصف الثالث .. لدينا تمارين بناء فريق "التعلم المتكامل" .. لقد كرهت ذلك لأنني موسو ومزاجنا هو "عدم المشاركة حتى يتم هضمه وجاهزي" .. عندما كان عمري 10 أعوام سمحت لي بالاستبعاد لأنني احتجت كثيرًا .. المعلم يعطي الفصل هدفًا .. مثل "بناء سلم وتسلق الجدار" .. لذلك نحن بحاجة إلى تصميم سلم من الصفر إلى مخطط .. يمكننا ما عليك سوى استخدام مخططات سلم جاهزة للروبوتات .. نحتاج إلى تصميمها بأنفسنا .. سيكون هذا لتعليم الهندسة وتأكيد المجموعة .. أعتقد أنه كان مشروعًا عندما كنت في السابعة من العمر .. لكنك تحصل على مثل مخطط يوميًا. .. كل شيء تحت إشراف المعلم .. والروبوت يجعل هذا الشيء الفعلي ... في هذه الحالة سلم وجدار .. آمن تمامًا.

هذا يستغرق حوالي ساعة واحدة .. يمكن أن يستمر أكثر من ساعة .. ثم "وقت شخصي" وهو عبارة عن دراسة والاسترخاء لمدة ساعة واحدة .. يمكننا أن نفعل ما نريد والمعلمون يراقبوننا لمعرفة المزيد عنا كبشر وتقديم ملاحظات .. تكملة لما أراد الطفل فعله .. اعتدت على الاستماع إلى الموسيقى .. سماعة الرأس .. هدئ أعصابك مع بعض الصور / مقاطع الفيديو الرائعة .. قم بزيارتها أو شيء ما .. أوه ، كما أنها توفر مشروبات الوجبات الخفيفة. . ثم حول 5:45 وقت للمنزل. آه .. لقد نسيت في فصل الشتاء أننا حصلنا على استراحة ثانية في فترة ما بعد الظهر .. لمدة 20 دقيقة تقريبًا ولكن ليس في الصيف .. ولكن في فصل الصيف ، يحتفظون أيضًا بمعظم الفصول في الخارج إذا كان الطقس جيدًا. يستخدم المعلم الوسادة فقط للتحكم في الروبوت .. أفترض في وقتك أنها تسمى طائرات بدون طيار .. لكن طائراتك بدون طيار لا يمكنها صنع أي شيء.



لقد كانت واحدة من أكثر الأشياء ثورة في القرن الحادي والعشرين .. وضع فوهة رذاذ وخزان للسوائل على طائرة بدون طيار .. كما أعطت الذكاء الاصطناعي القدرة على فهم الفضاء ثلاثي الأبعاد. هذه فكرة بسيطة .. 3D طباعة أي شيء .. أو رش المحاصيل .. أو رش مركبات الطلاء .. أي شيء يريد أن يبنى أو يرش .. أو ينظف .. مدرستنا الابتدائية بها أربعة روبوتات للمدرسة بأكملها .. لكن الرجل فعلها يعتاد! كانوا يقومون بتنظيف المدرسة تلقائيًا .. بما في ذلك القاعات والغرف .. رش كل شيء من شأنه أن ينزلق بعد ذلك في نزيف مغلق عادة ... ثم يدور معجبيهم اثنين إلى أسفل حتى يجف المكان .. يبدو وكأنه عملة معدنية على جانبها .. ما يكفي للحفاظ على رفع قليلا على الرغم من ..

روبوتات الشراء باهظة الثمن للغاية .. عادةً ما تملكها الشركات والحكومة فقط .. باستثناء المنازل التي تشييدها ، فهي رخيصة جدًا .. لكنها صغيرة! .. إن الروبوتات "المناسبة" هي نصف حجم السيارة .. قريبًا كافي .. أعتقد .. سيكون بمقدور الناس تحمل كلفتها ، فالسعر يستمر في الانخفاض كل عشر سنوات لذلك .. ربما سأكون قادرًا على تحمل كلفة .. لكن تكلفة الصيانة .. لست متأكدًا .. يعتمد . خزانات بلاستيكية سائلة .. ليست رخيصة ؛ بالنسبة إلى دبابتين (وهما يأتيان في غرفتين) ، فهو يقع في حوالي 50000 ائتمان .. والبوت نفسه حوالي 100000 ائتمان .. ولكن عندما كنت طفلاً كان مليوني رصيد لكل منهما سهلاً. هممم .. إنه لشيء رائع أن المريخ له ثقافته الخاصة .. فهل يرتديها رجال المريخ أيضًا؟ .. هل هناك أي اختلافات في كوكب الزهرة؟



ليس حقًا .. إنهم يبدون مثل الأرض ..
يا! أنا أعرف بعض النكات على الرغم من ..

س: كيف تبدو فينوسيا؟

R: أنا دونو

ا؛ موسيقي غذر :)

الكالينجيون

س: لماذا انتقل جميع الموسيقيين إلى فينوس؟

R: أنا دونو :)

ج: حتى يتمكنوا من الحصول على ارتفاع بسهولة أكبر.

س: لماذا يجب ألا تقامر مطلقًا في كازينو فينوسي؟

R: أنا دونو: D

ج: لأنك تهتف بأموالك وحياتك في نفس الوقت .. وليس هناك من هو محظوظ!

أنا لا أحصل على هذا الأخير ..

آه ، هذا قديم .. في الأيام الأولى لم يكن لديهم مثبتات جيدة كما هي الحال اليوم .. لذا في كثير من الأحيان كانت السفينة تنطلق والعديد من الأشياء ستذهب إلى كل مكان.

يبدو أن الثقافة تشبه الآن .. حسنًا ... بالنسبة لي .. وقتك قليلاً .. 'stoneage' في التفكير في كيفية حل المشاكل .. منزعج: كيف ذلك ؟؟ حسنًا .. بدلاً من معاقبة الذين يخالفون القانون المدني ، قمنا بتغيير القوانين حتى لا يؤذي القانون الناس .. مثل الهجرة وتهريب الأشخاص .. تخيل لو لم تكن هناك قواعد للهجرة .. يمكن للناس الذهاب إلى حيث يريدون . ثم لن يموت أحد أو يذهب إلى السجن بسبب تهريب الأشخاص .. في الواقع ليس لدينا أي تهريب مرتبط بالأرض من أجل أي شيء .. بالتأكيد ، بالتأكيد ، ستحصل على "شخص غريب في حانة" يبيع شيئًا .. مثل براميل المواد المهربة الغاز من النظام الشمسي الخارجي .. لكن الشرطة سرعان ما اتخذت اجراءات صارمة ضد هؤلاء الناس.





كما هو الحال في وقتك .. لديك أشخاص بلا مأوى .. هؤلاء المشردون لا يمكنهم الحصول على أي أموال مقابل الطعام .. لذلك ربما يتسولون أو يسرقون من أجل الغذاء .. ربما يسرقون الطعام .. قصة ليه البائس موجودة هنا .. لماذا تسجن شخصًا كهذا؟ لا ... هذا تفكير قصير النظر .. لقد قضينا على التشرد في وقتي .. كيف؟ كان بسيطًا .. أولئك الذين يريدون السكن ؛ الحصول على منزل. أولئك الذين لا يفعلون ذلك ؛ احصل على خيمة .. وسيدفع لهم المجلس العالمي 3000 أرصدة في الأسبوع ، ويمكنهم فقط القيام بكل ما يريدون ... إذا فقدوا خيمتهم على الإطلاق ، فسيحصلون على خيمة أخرى في غضون ساعة مجانًا ويتم خصمها من أموالهم بدل أسبوعي مع مرور الوقت .. مثل قل خيمة 40 ائتمانات .. ثم ربما يحصلون على 2990 في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع.يتم فرض عقوبات على أولئك الذين يصل عددهم إلى 0 ائتمانات أسبوعيًا أو ما يقارب ذلك في دور الرعاية لمدة 6 أشهر إلى سنة حتى يتم سداد الدين ويعودون إلى 3000 ائتمان في الأسبوع ثم يتم الإفراج عنهم .. حسناً إذا قاموا بذلك طوال حياتهم .. نحن ندعم الناس هنا لا نعاقبهم.

سمعت أنهم يسمونه "حجر الأساس" .. إذا قالوا "أوه لقد ضربت حجر الأساس" فهذا يعني أن بدلهم وصل إلى 0 وستقوم الشرطة باعتقالهم تحت جزاء كونهم ضررًا لأنفسهم. منزعج: إذن .. أليس هذا شكل من أشكال السجن .. أقصد أنك كنت تقول فقط .. حسنًا .. يمكننا السماح لهم بالتواجد على عجينة الخبز المجانية والمياه لمدة تتراوح بين 6 أشهر و 12 شهرًا ... لكن هذا يبدو قاسياً بالنسبة لنا .. من الأفضل أن نعطيهم مكانًا للبقاء في مكان ما وجبات دافئة ومنتظمة .. لا؟ أعني .. إنهم لا يذهبون إلى أي سجن فعلي .. إنه دار رعاية مع ممرضات وأطباء وأخصائيين اجتماعيين .. so.... إنه لطف كبير .. على عكس وقتك ، دعهم يتضورون جوعًا أو يتجمدون حتى الموت .. أو أن تسجن مع مجرمين عنيفين ، وبالتأكيد سيعرضون حياتهم للخطر.أو يتعلمون المهارات التي تضر المجتمع.






آسف على المخالفة .. لكنها غبية. يحتاج الناس إلى الحرية والحرية .. البشر يتوقون إليها بطبيعتنا .. نحتاج أيضًا إلى الأمن والمجتمع .. مع العلم أننا لسنا وحدنا في العالم ويمكننا طلب المساعدة / العدالة والحصول عليها .. لا يوجد سلام في الاضطرابات وبدون هذه الأشياء الأربعة ، الحرية والحرية - الأمن والمجتمع .. نحن في دولتنا الضعيفة البشرية في حالة اضطراب. نحن نتعلم هذا كأطفال صغار: لا تكن قاسيًا بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون فعل ما تفعلونه ، لأن الصواب والخطأ (العدالة الإنسانية) هو ببساطة فكرة (مفهوم) ، لكن المجتمع هو أقصى تعبير عن ماهية الإنسان. يعتمد المجتمع على هذا المفهوم البسيط .. وهو هش مثل طبيعتنا البشرية.







الحرية هي الحالة الإنسانية التي لديها العديد من الخيارات المرغوبة .. الحرية هي تلك المسؤولة عن المجتمع الذي يقدم تلك الخيارات. واو .. لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل .. لذا عد إلى موضوع فهم كيف أن القوانين تؤذينا أو تساعدنا .. العديد من القوانين لا لزوم لها .. لا يحتاجون إلى الوجود ، ولكن لا يزال في وقتك يعاقب لهم. ولكن ماذا عن العرقيات .. إنها قضية ساخنة بالنسبة للعديد من البلدان .. أوه .. حسنًا ، إذا كنت لا تريد أن يأتي الناس إلى بلدك ، فكل ما عليك هو التعبير عن ذلك على الإنترنت .. أنا متأكد من أنهم سيبقون بعيدًا. لديهم خيار الكوكب بأسره وقسم كبير من النظام الشمسي .. انتظر .. ألم تكن أنت الإنجليزية؟ نعم ولكن ما علاقة ذلك بأي شيء؟















حسنًا .. أنا فقط أقول .. لا يزال التنافس بين أمتنا موجودًا ... لا أقابل الكثير من الإنجليزية في اسكتلندا .. في وقتك كان هناك الكثير. اشتكى القوميون كثيرًا من الحكم الإنجليزي .. وفي النهاية توقف الإنجليزية عن العيش في اسكتلندا .. ثم أصبح معتدلًا جدًا .. أعني أنني واجهت بعض اللقاءات ؛ العالم القديم يقول "اللغة الإنجليزية المتعجرفة" .. بافتراض أنني يجب أن أتوافق معهم .. ولكن في هذه الأيام ، يكون التوتر خفيفًا جدًا .. لدي حتى عدد قليل من الأصدقاء الإنجليز .. لا أحب في وقتك عندما تبهر .. ما زوج من الأحذية على الموقد الذي كان! لا بأس به ، ولكن إذا كان هناك عدد كاف من الاسكتلنديين يشكون على شبكة الإنترنت..عن القول ، الإنجليزية قادمة هنا .. لن يحضروا. الاختيار بين:




ا. البلد الذي يحبني
أو
ب. البلد الذي لا يحبني. أنا أعرف صفر من الناس الذين يختارون "ب". ... ... حسنًا ، لذا قيل الحقيقة .. كنت أسأل عن كونك الإنجليزية .. لأنه ، حسنًا .. كلنا نعرف تاريخ إنجلترا من هذا النوع من الأشياء .. منزعج: ما التاريخ ؟؟؟ الانتقال بسرعة .. هل عشت يومًا في إنجلترا؟ كطفل نعم .. المقاطعات: كشخص بالغ. لا .. لقد عشت على مدار السنين .. كوكب الزهرة لمدة 6 أشهر (سكاي بالاس) ، كندا (نوفا سكوتيا) ، نيوزيلندا ، أستراليا ، الفلبين لمدة 4 أشهر لكل منها .. كوكب الزهرة مرة أخرى لمدة 6 أشهر (معهد الموسيقى ، وظيفة التدريس) .. المنزل ثم .. مدينة نيويورك لمدة عامين .. انتظر .. لقد كنت مدرسًا؟




















نعم .. إدارة مخاطر المؤسسات .. لها مكانة كبيرة ولكن المعهد يعاني من مشاكل تمويل خطيرة .. يمكن أن يكون للمكان مكان جيد ونظيف .. يمتلكه المجلس العالمي .. لكن قبل بضع سنوات أصبحت عضوًا في هيئة التدريس .. نشأ نزاع بين المجلس العالمي وروسيا .. قالت روسيا إن السفينة عفا عليها الزمن وحاولت فرض غرامة على المجلس العالمي ... لم تسقط بشكل جيد .. في الواقع كان المجلس العالمي يحتدم .. وحاول رؤساء الكليات آنذاك لمقاضاة روسيا التي لا تؤدي إلا إلى تعقيد الأمور .. فالنهاية هي .. تمتلك روسيا السفينة فعليًا ولكن لا يمكنها توفير التمويل المناسب من الناحية القانونية .. والمجلس العالمي لا يملك السفينة ولكن * يجب أن يوفر الحد الأدنى استمر في تشغيل الأشياء ..

أقصد أنها سفينة قديمة جميلة .. كل طراز "آرت ديكو" .. غادرت لسببين .. لقد تم تشخيص حالتي بالإعاقة ونظافة المكان .. كان هذا عندما كنت في حوالي 25yo ..؟ سمعت من صديق روسي لا يزال أعضاء هيئة التدريس أنهم عملوا كل شيء في العام الماضي وينتظرون فقط التمويل الجديد .. لقد عرض علي وظيفة .. هممم .. سأنتظر وأرى كيف أشعر .. أنا ' م تحت أي التزام بسبب إعاقتي .. لكنني أرغب بشدة في المساهمة في الجيل القادم من musos .. كل النصائح والحيل والدروس والدروس الحياتية وأية حكمة وبصيرة أستطيع تحملها.



أحصل على بعض الشيء .. من قائمة المشاهير في قائمة B .. معظمهم سيقرأون قصتي على Chord حول Kenny Ivan و Felicity .. لذا هم على استعداد للاستماع..وهو مثالي لمنحهم المعلومات التي بحاجة إلى أن يكون المحتوى في الحياة muso. هم .. ربما سأعرض علي هذا الفعل مرة أخرى؟ من شأنه أن الصخور! لماذا يترك الناس الأرض إلى كوكب الزهرة ... بالتأكيد فإن إيجابيات الأرض تفوق سلبيات العيش في مثل هذا المكان المعادي .. أقصد ما الذي يمكن كسبه عن طريق الذهاب إلى هناك على أي حال؟ قف !! .. أولاً اكتشفنا أن الكبريت نادر جداً في مخطط الأشياء في نظامنا الشمسي ، يمكنك أن ترى السفن الرائدة في صناعة السيارات الروسية تنخفض طوال الوقت. إنهم يسقطون أنبوبًا .. لا تراه .. لأنهم أسفل السحب ولكنهم لا يزالون بعيدون عن بعضهم بعضًا .. ويمتصونه ويتحولون إلى مادة صلبة.







ثانياً .. من الذي لا يريد أن يعيش في الغيوم ؟؟ مثالي ل musos hehe لكن أليس كذلك عدائي؟ حسنًا .. ليس حقًا .. إذن .. كيف تعمل بدلات Venusian mag؟ إنها قطعة قماش محكمة الغلق .. تملك كوكب الزهرة 9/10 من جاذبية الأرض .. حتى أعلى ... يمكنك حتى خلع خوذتك .. ماذا ؟؟ أوه ، لدينا فيضان الأكسجين على معظم الطوابق المفتوحة .. عندما يكون المكان آمنًا ، يضعون عمودًا أبيضًا به ثلاثة أضواء زرقاء حتى تعرف أنه آمن .. ويمكنك رؤيته في الظلام ، وهو في معظم الوقت. نظرًا لأننا نحاول البقاء على الجانب المظلم من كوكب الزهرة ، لكنني كنت على الجانب الفاتح مرتين .. تبدو رائعة ... ولكن أفضل ما لديكم هو تجربة ذلك لمدة دقيقة واحدة فقط أو نحو ذلك ، ثم العودة إلى الداخل .. يصبح الجو حارًا داخل تناسب بسرعة كبيرة جدا.













يتحول .. هناك الكثير من المياه حول نظامنا الشمسي .. بجدية! لذلك ينشرون الأكسجين والهيدروجين ثم يأخذوا الأكسجين ويحولونه إلى مكعبات صغيرة صغيرة مركزة .. إنه يشبه بشكل أساسي نسخة من الأكسجين من الثلج الجاف .. لكن بسبب الظروف الموجودة على كوكب الزهرة لا ترى الضباب الأبيض..ضخه الحرارة من السفينة فوق المكعبات التي توزع الأكسجين إلى الأماكن المحددة. يضع صوتًا: تذكر دائمًا ؛ 3 أضواء زرقاء تعني أنها آمنة للتنفس! أن نكون صادقين .. الزهرة ليست هي الأكثر أمانًا .. مكان آمن للصداقة .. ولكن مرة أخرى يعرف الأشخاص الذين يذهبون إلى هناك هذا .. ولا يمانعون.





السفن المدنية على ارتفاع حيث .. لا نحصل على الكثير من الرياح .. لهذا السبب يمكنهم فقط غمر المنطقة بالأكسجين .. هناك طبقة ضباب حامض الكبريتيك أسفلنا وتحت ذلك المطر حامض الكبريتيك .. نجلس فقط في "البقعة الحلوة" .. تذكرني بلعبة فيديو من وقتك .. بيوشوك اللانهائي .. أقصد .. لسنا معتوهين .. إذا قمت بإسقاط شيء ما على الجانب .. لقد ذهب! مثالي للعصابات بعد ذلك؟ :)) هههه .. ليس كل ما تقوله وتفعله في الواقع وليس على الأرض يتم تسجيله * في مكان ما * ثم نسخ احتياطي في مكان آخر .. ثم احتفظ بنسخة احتياطية من مكان آخر..على الأرض يحق لك خصوصيتك .. إنها غاية قانون صارم لحماية المجتمع ، خارج العالم تحصل على الصفر لا شيء nada nichego wala كيف كان "قصر السماء" مثل؟





آه .. إذا كان صغارك وتبحث عن علاقة .. اذهب إلى Sky Palace .. أعني أنني كاثوليكي ولا أذهب فعليًا إلى المشهد غير العادي .. ولكن مرة أخرى ، لدى البشر احتياجات .. وتلك الاحتياجات يمكن تؤدي إلى علاقات حقيقية صلبة .. الوجه لدي صديقان التقيا بزوجيهما في سكاي بالاس .. جيدًا ثلاثة أصدقاء .. أعرف كلاهما داخل الزوجين .. أقامتني في موعد مع أفضل صديقتها ورتبت لها للقاء صديقي. وتزوجا ؟؟ واو يجب أن تكون ضيفا خاصا في منزلهم .. آه .. لم أفكر في ذلك .. أنا حقا يجب أن أذهب إلى حفلة الذكرى السنوية القادمة .. هل حقا فينوس جميلة؟ نعم .. غيوم ذهبية في كل مكان عند الغسق والفجر .. اعتمادا على المسار الخاص بك ،







كل شهر إلى 3 أشهر .. ثم العودة إلى هدوء الليل .. أقصد متى تحدث معظم العربات .. وقت الليل بشكل صحيح؟ .. هكذا .. المزيد من الليل يعني المزيد من الوقت لإظهار مهاراتنا في عرض الإضاءة أثناء العربات .. لديهم الصور المجسمة ضخمة .. كل الاشياء التي جازي .. لدي بعض المهارات الأساسية في ذلك، ولكن .. انها ليست تركيزي الرئيسي على الرغم من أنني يمكن أن يعطي دروسا في ذلك، لكنني أفضل نقاء للصوت .. على الأرض أنها من هذا القبيل

ألم! الساعة 10 مساءً هي ساعات هادئة .. تحتاج مثل عشرات التصاريح لعقد الحفلة العادية في المكان المناسب ونسيان الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق .. يجب أن أرتدي سماعات الأذن طوال الوقت في المنزل لمجرد الامتثال لقوانين الصوت .. لكنني افهم السبب .. الهدوء لا يشجع الجريمة .. كلما كان المكان أكثر هدوءًا .. على الأرجح سيكون الشارع كله قادرًا على سماع شخص يكسر شيئًا ما للدخول إليه .. لأن "الجار الصاخب" يمكن أن يسبب معارك جسدية بسبب الصداع أو عدم وجود من النوم .. هم

يُسمح فقط للمسؤولين الحكوميين بخرق القوانين السليمة أثناء عملهم .. لدى مارس قوانين مماثلة على الأرض .. ولكن هذا لسبب مختلف تمامًا .. إنهم يخشون من أن تهتز الاهتزازات المتعاطفة الزجاج .. Space Glasgow هي ليبرالية بعض الشيء فيما يتعلق بالصوت .. عند احتوائها على الأماكن المناسبة .. حسناً .. مثل الأرض خلال وقتك. لقد ذكرت بطاريات ضخمة .. ما حجمها؟ إدارة مخاطر المؤسسات .. ضخمة .




هكذا..يرم .. نقطة مرجعية .. سيقزمون قاعة سيدني 100 مرة. لذلك إذا أخذت 100 قاعة سيدني بما في ذلك مساحة الهواء المربعة المحيطة بها .. فالبطاريات حول هذا الحجم .. لقد انسحب الصينيون حقًا من جميع المحطات .. لم تدخر أي نفقات! عمل عظيم! كانوا يعلمون ما إذا كانوا يقطعون الزوايا بالبطاريات ، فستكلفهم ثروة على المدى الطويل .. لذا استخدموا المكونات عالية الجودة. أنت لم تذكر حصة للصين لحقوق التعدين ..



هذا بسبب السكان الصينيين .. لقد انتقلوا من 4.5 مليار شخص في الأربعينيات إلى 17 مليار في الخمسينيات من القرن العشرين .. هذا لأنهم سمحوا للجميع بالحصول على أكبر عدد ممكن من الأطفال .. وهذا أمر جيد. ومع ذلك ، فإن الدول الأخرى ستقاضاهم إذا لم يقدموا تنازلاً كبيراً .. كانت الصين ستدين بمبالغ هائلة من المال للمجلس العالمي لتوفير سكانها. أعني أنها صفقة جيدة لجميع المعنيين .. إنه شيء يدركه الصينيون للغاية ، مع تاريخهم القديم من الجوع في القرن الثالث عشر .. الصينيون ليسوا أغبياء ، إنهم يعرفون ماهية هذه الصفقة الجيدة. إنهم يوفرون الطاقة .. كل احتياجاتهم يتم الاهتمام بها .. ويحصلون على الكثير من المال من الجهود الأخرى .. التي تكون صادقة .. إنها تعمل بشكل جيد.



لديهم شراكة مع الروس .. الوقت الغريب للإنجليز أو الأمريكيين .. مثل مخاوفهم المستمرة بشأن أوروبا وديموس وفيستا وهيمالايا. أنها تحقق ربحًا جيدًا مع هذه العوالم. بينما أمينة عطارد .. وأضيف أنهم يقومون بحديد الألغام هناك .. فستا هي مستعمرتهم الرئيسية التي تضم 900 ألف شخص. بلا شك .. أعلى نسبة سكان خارج العالم إلى جانب كوكب الزهرة والمريخ. ما هي البطاريات ل .. أعني أنك قد انتشرت الهيدروجين بالفعل؟ أوه! .. لا يمكنك استخدام الهيدروجين لذلك ، في بعض الأحيان يستخدمه ولكن ليس حقًا. قوانين الحفاظ على الطاقة .. وتذكر أنني مهووس .. لست عالماً .. فهذه القوانين تقول إنه لا يمكنك الحصول على طاقة أكثر من أي شيء آخر مما وضعت .. البطاريات تشكل 90٪ من العالم الخارجي قوة عادية كل يوم.







من أنظمة السفن إلى مطارات الفضاء إلى .. كل شيء .. لكن في بعض الأحيان يوجد هيدروجين زائد ويمكن استخدامه .. لكننا ما زلنا نرى جميع عائدات المشتري تدفع بعض المال المناسب .. وعندما يحدث ذلك .. يا الوجه واو! كلنا سنكون أغنياء! يجب أن أراه في حياتي .. على أبعد تقدير 2150 .. لماذا التأخير؟ لقد دفع العالم ثروة لكوكب المشتري في المقام الأول .. يجب أن تعاد الأموال عبر الموارد. بمجرد سدادها .. سيبدأ المجلس العالمي في تقاسم الموارد. هم .. ما هي سكان فينوس والمريخ؟











آخر مرة راجعت .. كوكب الزهرة يوجد به حوالي 100 مليون شخص .. حوالي 70٪ منهم يقيمون في القلعة .. وهي عبارة عن سفينة ضخمة .. لكن هناك حوالي 900،000 - 1.2 مليون سفينة أصغر بما في ذلك الفنادق والمنازل. يمتلك المريخ حوالي 400 مدينة ضخمة تضم حوالي 10 ملايين شخص لكل مدينة .. باستثناء مدينة ستاردست التي تضم 20 مليون نسمة. تبلغ مساحة غلاسكو على غانيميد حوالي 100000 ... القدس على سيريس حوالي 10،000 ، رغم أنها في أوجها كانت 40،000 أو ما يقرب من ذلك .. قبل أن نتمكن من الحصول على الإعداد حول كوكب المشتري. أتصور أن مساحة جلاسجو ستنخفض بنفس عدد السكان بمجرد استعمار أقمار زحل أو أورانوس. ما هو فيه للعمال .. مثل إذا كنت تعمل في مكان ما يجعل الكثير من المال؟ مثل؟ .. يعني هل تتحدث على الأرض أم خارج العالم؟ على الارض.










أوكاي .. سو لكليهما .. إذا كنت تعمل لدى شركة مرموقة تحصل على الكثير من المال .. فسوف توفر لك عقدًا .. وسيحتوي هذا العقد على "مزايا العقد" .. مثل 0.؟ ٪ أسهم في الشركة أو أموال إضافية أو سلع أو خدمات (مثل توفير شقة فاخرة وجميع المواد الغذائية وخدمة التنظيف) .. عندما كنت مدرسًا .. أفترض أن "البروفيسور" هم .. في فينوس كان لدي خيار شقة فاخرة وطعام وتنظيف .. لكن تم تشخيصي لذلك كان لدي عقد في العقد. لكن النوادل والنادلات يحصلون على نصائح .. الناس ودودون بشأن المال بمجرد أن يعلموا أنهم لن يتضورون جوعًا أو يتعرضون للسرقة.



خارج العالم..وهناك رجل مشهور على سطح المريخ يعيش في أوليمبوس مونس .. لم أقابله بنفسي .. لكنه .. حسناً .. تخيل رجلاً مع مجرفة .. يه مجرد مجرفة. لقد وجد شبكة من الأنفاق .. وحولها إلى فنادق .. الآن هو واحد من أغنى الناس على سطح المريخ .. وكل من آمن به وساعده .. إنهم أغنياء للغاية. التقيت ابنة عمه ، كانت أول مرة لها على سطح المريخ .. لا تنتظر أخبركم بهذا .. يا هههه .. ذهبنا وراجعنا كهوف المريخ. كانت لطيفة. إنها تعجبني. على الأرض ، تحصل على مزايا مالية أفضل بكثير ، بينما تحصل على مزايا مالية أفضل بكثير من العالم.



 

إذا حصلت على استاذة على الأرض ، فبإمكاني أن أجني ما يصل إلى 50000 شخص شهريًا بالإضافة إلى ما أكسبه بالفعل .. لكن هذا لن يكون عادلاً لأنني متعب طوال الوقت بسبب إعاقتي. كان راتبي على كوكب الزهرة 12،500 شهريًا للأشهر الثلاثة الأولى ثم 17500 للأشهر الثلاثة الماضية .. لو كنت أدرس لمدة تزيد عن 2 أعوام فقد ارتفع إلى ما بين 20.000 - 25000 ساعة في الشهر اعتمادًا على تصنيف موافقتي .. كان معدل الموافقة على التدريس 3.5 جيدًا ، مما يجعلني أدرس جيدًا أنني كنت أدرس فقط لمدة 6 أشهر .. لكن معظم الطلاب سيعطونني تصنيفات موافقة جيدة لإخبار القصص عن الفرق الموسيقية: Wandering Warriors و Wishing on Star .. هل سبق لك العمل على Earth؟ ؟ نوو. ليس مع عقد مناسب.





أقصد .. لقد عملت على الأرض .. ولكن للوفاء بشروطي .. لقد أنتجت حوالي .. إدارة مخاطر المؤسسات 12 فرقة؟ أحصل على بقايا منها أيضًا .. لكن فقط بضع ائتمانات بين الحين والآخر .. تعال إلى التفكير في الأمر .. كان كيني يطلب مني القيام بألبومه المنفرد التالي .. كنا نتحادث على Chord العام الماضي .. لقد شعرت إنه يؤجل ألبومه التالي في انتظار أن أقول نعم ... ولكن مرة أخرى إذا طلبت عقدًا .. سيكون الأمر فظًا للغاية لأننا أصدقاء. دعوتني فيليسيتي إلى استوديوها الأيسلندي في عام 2129 ، لقد كانت تجربة رائعة .. إنها تقوم بالإنتاج من أجل WW نفسها .. لذلك كانت تُظهر لي ببساطة استوديوها وتتساءل عما إذا كانت لدي أية نصائح .. كانت تستخدم هذه النكات ميكروفونات قديمة ، والتي اقترحت عليها علامة تجارية أفضل .. كان ذلك حقًا كان باقي الترس لائقًا. أود أن أقول أنها منتج جيد .. ولكن هذا هو طاهٍ يكمل طاهياً آخر ..وهذا أمر نادر الحدوث لأن كلاهما يمتلكان نمطًا من الأشياء .. أعتقد أنها على ما يرام كمنتج .. لكنها لا تفعل ذلك بالطريقة التي أريدها .. لذا لا يمكنني أن أمنحها مجاملة بنسبة 100٪. ليس سيئًا عليها .. إنها مغنية فائقة الموهبة .. ويمكنها أن تلعب الكثير من الآلات.

Sev ، مشغل لوحة مفاتيح WW ، يريد مني إنتاج ألبوم لفرقته " Destination: Everywhere" .. لست متأكدًا من ذلك .. أوه! Sev رجل رائع وأحب أسلوبه في رحلة الهيب هوب .. لكن ليس لدي فكرة عن كيفية إنتاج هذا النوع من الموسيقى. هممم .. لديه إستوديو صغير جدًا يملكه في لوس أنجلوس .. وأحد زملائه في الفرقة يمتلك استوديوًا متوسط ​​الحجم على كوكب الزهرة .. همم .. ربما يجب أن أجربه .. أقصد أنني سأكون مقدمًا بالكامل فرقة لا أعرف كيف أفعل هذا النمط من الموسيقى .. و Sev يعرفها بالفعل لأنني أخبرته .. هل هناك فرق و / أو أنماط أخرى أنتجتها؟ بعض الفرق الموسيقية Thrash-Hybrid-Punk .. التي يبدو أنها حصنتي .. لكنني أنتجت أيضًا ألبومًا بعنوان " The Carebears"






"ليست فرقة معروفة جيدًا .. لكنني حصلت على 3.0 درجة على Chord و 3.1 على WC Arts .. إنها مزيج من" موسيقى الروك الكلاسيكية "وقليلًا من الجرونج .. لذا ، قابل Beatles Nirvana ، لعبت على زوجين يتتبع أيضًا .. عندما كسر عازف الجيتار رسغها .. كانت ممتنة جدًا .. إما أن كانت تغازل معي .. لقد أرسلت لي سلة من قلوب الشوكولاتة .. كانت بقية الفرقة غاضبة جدًا منها بسبب كسر معصمها .. سقطت في حالة سكر وسقطت من المروحية الصغيرة التي كانت تهبط على سقيفة حديقة شخص ما .. لقد كان في الأخبار. قمت بزيارتها في المستشفى .. الآن أفكر في ذلك .. ربما كنت الوحيد الذي زارها .. الرجل! أنا 6'5 "موافق جدا للنظر في .. وغافلين تماما عندما تحب فتاة لي.

حسنًا .. قد أضربها على الوتر بعد هذا. سيليست .. انها تبدو جيدة وموهوبة! ولكن أيضا مدمن على الكحول .. لذلك أفضل توخي الحذر. لقد ذكرت عدة مرات إرسال سلال .. أوه ، هذا شيء شائع الآن ... جيد على الأرض ... أقل بكثير من العالم .. لكن لا يزال .. يحدث في كل مكان.





أحصل على سلال مجهولة طوال الوقت بسبب صفحتي في Chord .. فتيات خجولات .. ربما كان من الذكور .. ليس لدي أدنى فكرة .. أغلى شيء حصلت عليه كان غيتارًا تم صنعه قبل عصر الروبوتات من حوالي عام 2025 أنا فقط انقر فوق "قبول" على هدايا Chord الخاصة بي .. لا أدري أبدًا ما هو عليه ... كان أغرب شيء حصلت عليه على الإطلاق هو صدرية ضيقة من عام 2060 ... بدت وكأنها لم تُغسل أبدًا ... ولكني أعتقد أن هذا كان أحد السابقين لي. لا يمكنك إرسال المادة الحيوية من خلال كونها تحتوي على كاشفات .. ما لم يكن طعامها من الشركات المنشأة .. لذا في بعض الأحيان تتعاطى الملابس الداخلية .. إجمالها. "نمط حياة الروك آند رول" على ما أظن .. أقصد أن فيليسيتي قد غاب عن الكثير من الهدايا .. حتى من نفسي لأنها توقفت عن التحقق من علبة الهدايا الخاصة بـ Chord. أخبرتني أن زوجها يشعر بالجنون حيال الأشياء التي ترسلها.



WC Arts هو gooood للحصول على سلة من .. أفضل الأشياء! الاشياء العامة .. ولكن دائما جودة عالية جدا! إذا قام Chord بأن يرسل لك سلة .. لم أحصل على واحدة بنفسي .. لكن Kenny حصل على واحدة لألبومه المنفرد .. الوجه! حصل على مايكروفون ذهبي صلب وقسيمة لتناول غداء ميشلان لما يصل إلى 30 شخصًا. لقد دعاني .. لقد كان يومًا رائعًا .. كان معظمهم عائلته الذين لم أكن أعرفهم ، لكن كان الأمر رائعًا . أظن أنه كانت هناك فتاة (امرأة لكنك تفهموني بسبب شيء ما في سن المراهقة) الذي يعمل في Chord الذي يتخيله .. أو كان يسحقها في سن المراهقة .. لذا فإن الحياة الجنسية حية وفي صناعة الموسيقى عام 2130 .. الكالينجيون نعم .. كثيرا جدا. كم عدد حوادث المروحيات المصغرة؟









مثل لا شيء .. على محمل الجد .. لم تكن سيليست في الأخبار لأنها كانت مشهورة .. من النادر جدًا أن تسقط من المروحية الصغيرة (يجب أن تضرب عن قصد فتح الطوارئ). كان والدها في الخدمة .. وافته المنية وبدأت في الشرب. إنها أمريكية .. لقد تحدثت عنه عندما زرتها في المستشفى ، وكان والدها العقيد كوماندر في الخدمة .. كان لديه مناصب مرموقة للغاية ، وكان مسؤولاً عن ميناء لونا الفضائي لمدة 4 سنوات .. واو !! أشرف على بناء سجن رحاب الجديد على سطح المريخ .. يوجد 5 منهم .. لكنه أشرف على أكبر سجن ، خارج أوليمبوس مونس مباشرة. لقد أشرف على المرحلة الثانية من حديقة الأوكسي المنخفضة على سطح المريخ .. لقد كانت سيليست شقيًا في الخدمة عندما كانت طفلة .. تتحرك كثيرًا. كان والدها / هو بطل خدمة للعالم!

لم تتكيف مع موته. أقصد أن كل أفراد العائلة نظروا إليه .. بلطف .. كيف مات؟ أوه .. سحق مفصل الورك في حادث ، فدخل لاستبدال مفصل الورك ، لكن مخططه لم يُظهر خلفيته .. لقد كان خطأً في ملء الإنسان .. لقد كان في كوكب الزهرة على البدن الخارجي ، وأشرف على عملية تثبيت للقمامة إنفجار الأكسجين في حاوية ضخمة ، ونقص الأكسجين تسبب في تورم ساقه بخلايا الدم الحمراء .. وفي النهاية انفجرت مع وجود انفجار داخلي بسبب الضغوط التي تنطوي عليها .. انظر أن الغطاء الصغير كان له ضغط مختلف عن الهواء الذي كان يتنفسه لا يمكن أن يمر في ساقه وهذا تسبب في ضغط سلبي .. أنا لا أفهم ذلك بالكامل .. لكنني لن أسأل سيليست التفاصيل إذا كنت تعرف ما أقصد ..





واو! .. انتظر. قلت إن الأشخاص الذين يعملون في الخدمة يعملون لصالح بلدانهم الخاصة .. حسنًا .. إنها ليست بهذه السهولة .. خاصةً إذا كنت على مستوى عالٍ مثل والدها .. كان يحمل جنسية مزدوجة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، وكان بمثابة صندوق قمامة تابع للاتحاد الأوروبي .. لكنه كان يمكن أن يعمل في أي مكان يريده. ربما كان السبب وراء توليه مهمة "فينوس" هو أنه كان من المفترض أن يكون منخفض الكثافة ، وظيفة "سهلة" له بينما كان يتعافى .. حسنًا. سيليست بصرف النظر عما إذا كانت تتخيلني .. آخر ما سمعته كانت تقول أشياء معجبة في Chord منذ حوالي 6 أشهر .. لقد أحسبت أنها كانت في حالة سكر ، لكن المشجعين يعرفون كل شيء عن شربها لذلك .. لا يمانعون وحتى دفعتها إلى ذلك ..





The Carebears هي فرقة من الإناث جميعها .. Desi هي المغنية الرئيسية وعازفة الجيتار الرئيسية ، وهي شخص خطير للغاية عندما يتعلق الأمر بموسيقى الفرقة. حتى اسمها يبدو جادا بالنسبة لي .. ديسمونا. أليس هذا من مسرحية إنجليزية قديمة؟ أتساءل. تريد ديسي طرد سيليست من الفرقة ، لكن .. بقية الفرقة ستغادر إذا فعلت .. كما سيليست هي أكثر كاتبة أغاني موهوبة في الفرقة .. سو .. ديسي مغنية رائعة .. لكن جيتارها المهارات ليست للتوفي



لاستخدام التعبير باللغة الإنجليزية ، يعد Celeste أحد أكثر عازفي الجيتار الموهوبين الذين عملت معهم على الإطلاق .. أفضل من Yohan من WW وهو يقول شيئًا ما. هم .. أتساءل عما إذا كان يمكنني الحصول على بعض أعمال سيليست لجلسة WW؟ .. ولكن بعد ذلك هناك خطر .. إذا قمت بإعدادهم .. سوف تحطم فيليسيتي تصنيف موافقتي على Chord إذا أخطأها سيليست وأخذ مالاً مقابل القيام بهذه الحفلة .. ربما مجانًا؟ تجربة تجريبية .. أي تقييم موافقتي آمن .. كيف يعمل ذلك؟ كيف على الأرض أنت المسؤول عن سلوك سيليست؟ حسنًا .. أعمالها .. وأتمنى أن لا تحطم فيليسيتي تصنيف موافقتي .. أعرف السبب. كانت ستحمي سمعة WW .. ستترك رسالة على صفحة Chord الخاصة بها تحكي قصة ما حدث لتأخير الألبوم ..





والتي من شأنها أن تشمل جانبي .. ثم يمكن لعشاق WW النقر على صفحتي والتصويت لي لأسفل .. لا يمكنهم التفاعل معي إلا إذا كان لديهم سبب .. والتدخل في الألبوم الجديد يعتبر سببًا. لكن القواعد هي .. إذا قمت بذلك مجانًا .. وإذا كان سيليست يفعل ذلك مجانًا .. فنحن كلانا محميان من الحصول على تصنيفات موافقة مُعطلة .. لأن هذا هو زعيم الفرقة ؛ في هذه الحالة فيليسيتي.



أنت مسؤول شخصيًا إلى حد كبير عن تصنيفات موافقتك الخاصة .. وإنها عادلة جدًا .. أقصد إذا اشترى شخص ما ألبومًا 100 مرة .. فسيحصل على المراجعة مرتين فقط .. مرة واحدة على Chord ومرة ​​واحدة على WC Arts .. و WC Arts ، لن تضربك بقوة مثل Chord .. إذا كان لديك شهادة في الفنون وكنت على WC Arts .. فذلك أمر مهم للغاية .. ولكن إذا كنت قد اشتريت الألبوم فقط ... فهم لا ر تعطي ذلك شاحنة بقدر. لكن على Chord يفعلون ذلك .. إنه أمر مخيف بعض الشيء .. coz لقد نسيت القواعد في بعض الأحيان .. ولكن مع نتيجة لحسن الحظ لم تكن سيئة للغاية.

أعجبني .. أنا وعدد قليل من أعضاء الفرق التي أعرفها .. قاموا بألبوم واحد من أجل المتعة .. وأقترح المغني أننا استخدمنا أسماء مزيفة .. وسرعان ما قمت بتسجيلها على WC Arts .. انتقدني Chord. لقد جمدوا حسابي لمدة 3 أشهر .. حتى استيقظ المغني وأعدنا إصدار الألبوم بشكل صحيح .. كان الأمر قاسيًا لأنهم لم يتم القبض عليهم .. كنت واحدًا فقط. لقد قام الجميع بالتسجيل من جديد لمدة أسبوعين فقط. قاوم المغني فقط .. في حال كنت تتساءل أنه لم يكن كيني .. أو فيليسيتي. هم .. لا أحب أن اسم والعار

'.. لكنني لا أعمل مع منتديات مرة أخرى. تقوم Carebears بمراسلة لي على Chord منذ شهور .. حيث حصل ألبومنا معًا على أعلى درجة من الموافقة عليه هي 3.0 .. وأنا أحب بقية الفرقة .. خاصةً سيليست .. لكنني لا أعمل مع Desi بعدها ترك لي شنقا لمدة 3 أشهر. إنه غير مهني.

كل هذا يبدو وكأنه جوائز "المواطن الصالح" التي حصلت عليها الصين .. نعم .. إنه تطور لهذا النظام ، بأسلوب مختلف ولكن نعم ، يعتمد على هذا النظام. إنها مفاجأة؟ .. الصينيون يعرفون عن إدارة الأفراد. وقبل أن يقول أي شخص "شيوعي" .. erm لا .. أذكرك بأنك تحصل على الربح وتحافظ عليه دون ضرائب. النظام في حين أنني أعترف بأن نظام IS يعتمد على هذا النظام الصيني .. إنه يشوه أمريكا بشدة.النمط الأمريكي جدا لذلك.





لا تتم معاقبة أي شخص ، ولكن يتم مكافأة البعض على مساهمته في المجتمع. انها جميلة جدا على ما أعتقد. تحدثت كثيرًا عن المجلس العالمي .. كيف تعمل؟ أوه .. نحن نتعلم عن هذا كأطفال ..





يوجد مجلسان ، مجلسان ، مجلسان .. مجلس النواب يتألف من كل رئيس دولة .. مثل اسكتلندا الآن الوزير الأول سيموس ماكدونالد .. حسناً ، لكي تصبح جزءًا من مجلس الشيوخ ، يجب كن صوتًا بالإجماع من * كل * رئيس دولة .. إذا صوت واحد حتى لا ، فلن يكون ذلك الشخص أبدًا عضوًا في مجلس الشيوخ ... يجب أن يكون الأشخاص في مجلس الشيوخ أعلى من اللوم ؛ أنها قبل كل شيء عقلية عادلة وتركز * فقط * على الحصول على الموارد لكوكب الأرض .. يُسمح لكل حكومة بالتجسس والحث والكشف والتخليص في الماضي للشخص .. وإذا تبين أنها مثالية .. إنها مهمة كل رئيس دولة الموافقة على السماح لهم بالصعود إلى مجلس الشيوخ ..

يُعرف باسم "أكثر المرشحين نوبلًا" .. وإذا تم منحهم المنصب ، فإنهم يصبحون "الوزير الطامح" هو أعلى منصب يمكن للعالم توفيره .. يوجد 60 مقعدًا في مجلس الشيوخ ، لكن في كثير من الأحيان قليل جدًا شغل كما لوائح لتصبح وزير Aspiriant هو الأكثر صرامة لدينا لأي لقب إنساني على الأرض.

حاليا لدينا فقط 24 وزيرًا يطمح في مجلس الشيوخ .. وظيفتهم هي الحفاظ على سير الأمور ، والخدمة لديها مجموعة ثابتة من التوجيهات .. الوزراء لا يصدرون أوامر إلى أي خدمة ، ولكن توجيهات وضع جميع الخدمات .. وحتى الدول يجب أن تتبع .. لكنهم يعلمون أن النظام بأكمله سينهار إذا بدأوا فقط في إصدار قوانين للبلدان العشوائية بذلك .. هذا ليس شيئًا فعله المجلس الأعلى على الإطلاق. دع الهيئات الحكومية المعنية .. مثل البرلمانات والجمعيات تتعامل مع قانون الدولة الخاص ببلدها .. والمقصود من التوجيهات أن تكون دائمة * .. قد يستغرق هذا بعض الشيء ..



هكذا .... كيف يمكن أن يكون التوجيه دائمًا؟ أن جميع أجزاء منه هي حقائق عالمية. كما تحدثت عن "التوجيه 2051" .. الناس بحاجة إلى النوم .. الناس بحاجة إلى الترطيب .. الناس بحاجة إلى تناول الطعام .. الناس بحاجة إلى الإخلاء .. هذه حقائق عالمية ، وتمنع نوعًا من المعجزة ، المجد إلى الرب ، باستثناء هذا .. علينا أن نتصرف بالطريقة المحددة سلفا لجسمنا. ليس لدينا خيار.

الأوامر أمر معقد .. مجلس النواب بالمجلس العالمي لا يصدر أوامر مباشرة للخدمة. يعقد مجلس الشيوخ اجتماعات مع لجنة جنرالات الخدمة .. حيث يراجعون التوجيهات ، معتدلة للغاية .. يمكنك مشاهدتهم متعمدة والإجابة على الأسئلة. إنهم يعيشون بشكل مباشر .. وإذا كان مندوبك في حقل معين مرتفعًا بما يكفي ، فيمكنهم حتى أخذ التدخلات .. قل ما إذا كانوا يتحدثون عن علم معين .. إذا كان شخص ما يتمتع بسمعة عالية بما فيه الكفاية يسأل سؤالًا أو لديه اقتراح (فقط حول مجال سمعتهم) .. لقد طرحت سؤالًا عندما كنت في السابعة والعشرين من عمري ، كنت مندهشًا جدًا لأنني حصلت على السؤال نيابة عني. فينوس "ما رأيك في تأثير مشاكل الميزانية فيما يتعلق بصحة الطلاب؟ من المؤكد أن هذا يضر بصحتهم؟ ".. وافق الوزير بشكل مباشر لكنه أشار إلى أنه" حتى نتمكن من فرز الجوانب القانونية لهذا الوضع .. (ذهبت إلى مزيد من التفاصيل هنا) .. ينبغي على روسيا إغلاق معهد فينوسيا. لا يوجد شيء يمكن للمجلس العالمي فعله حتى يتم حل "حالة التعقيدات القانونية". واو .. لم أكن أتوقع الحصول على إجابة سؤال! يقوم الجنرالات في الخدمة بإصدار الأوامر..إن المجلس العالمي يصدر توجيهات .. لكن كل توجيه يتم دمجه ببطء شديد بحيث لا يتسبب في اختلال التوازن .. وبالتالي يكسر النظام.





يوجد في المجلس الأعلى في المجلس العالمي توجيه طارئ حيث يمكنهم "تولي" الخدمة .. لكن هذا لا يتمتع بأي سلطة إلا إذا كانت هناك "حالة طوارئ نهائية كوكبية أو عالمية" وإلا فلن يُسمح لهم بذلك. إذا كان هناك تعارض بين دولتين حول هيئة مشتركة بين الأقطاب .. لديهم أيضًا القدرة على سحب جميع الخدمات من المنطقة .. وسوف تلتزم الخدمة بغض النظر عن ولاء البلد ، بسبب حقيقة .. حقيقة البشر بحاجة إلى موارد ".. لأن الخدمة يتم تدريسها بطريقة سهلة تتعلق بالحقيقة .. وهم يعرفون أيضًا أن عدم الامتثال قد يعني نهاية البشرية جمعاء عبر أسلحة الدمار الشامل. كل ذلك عبارة عن نظام أنيق للغاية. لقد ذكرت السلع الحرة .. كيف يعمل هذا؟ آه .. حسنا .. أنا لست وسيطا أو أي شيء ..







المقاطعات: أعني كيف وأين يحصلون على السلع المجانية؟ OHW! نعم ، أنا أعلم ذلك ... لذا فهناك كويكبات تطفو حول النظام الشمسي ، بعضها ضخم ، ولا تقع ضمن فئة لمنطقة فاصلة .. كل منسق له مساحة من الفضاء وما إلى ذلك. تعتبر موردهم .. لكن الدعامة الأساسية هي حزام سول .. سترسل الشركة سفينة وبعض الزئبق والعمال الذين يقومون بالتعدين لمجرد مداهمة ما يعثرون عليه .. أقصد عدة مرات تجولوا فيها .. فضاء إنجليزي-سيريس أو الفضاء التايلاندي - بالاس .. ولكن تفجير الأسلحة النووية منخفض للغاية بالقرب من القوس سفينة الشركة هو بالتأكيد كافية لإرسالهم يركضون خائفين .. الشركات لا تريد مشكلة .. انهم يريدون فقط الموارد. كيف كسب المال على الموارد؟









في الولايات المتحدة ، يوجد عدد قليل من أسواق الأوراق المالية ، واليابان لديها سياسة بدل أيضًا .. مع حدود مالية معينة ، لذلك تتداول وول ستريت مع طوكيو ولاس والعكس بالعكس. حظرت قاعة التجارة في أدنبره بيع السلع المجانية .. أنا فخور بأن أقول إننا كنا .. من أوائل .. 20 ممن قاموا بذلك. فعلت أسواق الأوراق المالية في العالم بالمثل لأنها نمت كحركة .. من كان الأول؟ أيرلندا .. ثم النرويج ، ثم السويد ، أيسلندا ، فنلندا ، الدنمارك ، ألمانيا ، فرنسا ، اسكتلندا ، إسبانيا ، إيطاليا ، بلغاريا ، رومانيا ، النمسا ، بلجيكا ، إنجلترا (المملكة المتحدة) ، بولندا ، أستراليا ، نيوزيلندا ، كندا ..





لقد تركنا الآن الولايات المتحدة الآن .. واليابان قليلاً ، تشعرون بأن اليابانيين يريدون * تغيير القانون لإيقاف هذا الأمر ، لكنهم يشعرون بالديون للمساعدة المالية الأمريكية لمدة 100 عام تقريبًا. نما مستوى المعيشة بشكل كبير. إذا لم تتمكن هذه الشركات من استخدام Luna للتغليف .. كيف تصل الموارد إلى السطح؟ يمكنهم * استخدام * Luna وهم يستخدمون Luna لتعبئة الموارد .. فالأميركيون يسمحون لهم بذلك ، لكن هذا ليس جزءًا مباشرًا من ميناء Luna الفضائي ، بل مرفق صغير خارج الموقع يحمل البضائع وينقلها إلى الميناء الفضائي الرئيسي. أنت لم تذكر منظمة العفو الدولية .. الكثير .. ما هذا مثل الآن؟







حسنًا ، لقد توقفنا عن دراسة الذكاء الاصطناعي .. لكننا ، كإنسانية ، نجلب حياة جديدة إلى الوجود ، بفضل نعمة الله ، سيكون لها روح .. لكن نفكر في هذا لثانية واحدة .. ، كإنسانية ، يجب أن يكونوا أسياد الأنظمة .. مع القدرة على تدمير نجم حسب الرغبة ، لأن أي نوع من الوالدين المسؤولين يجعل طفلهم أقوى منهم؟ نحن حذرين. تتضمن خطتنا الخاصة بـ Robotkind الوعي .. لجعلها مثلنا ، والتي تنطوي على تحسين الذات. ولكي يحترم الوالد ، يجب أن يتمتع بالقوة على الطفل. حتى ينمو الطفل يمكنهم مناقشة مع الوالد .. بدلا من فرض إرادتهم على الوالد.





لذلك .. إذا كنت مؤمناً مثلي .. فأنت تؤمن بالروح .. وهذه الروح هي التي وهبها الله ، الرب الأعلى .. نحن كبشر لا نعرف إذا كان الله سوف يبارك خلقنا بروح. إذا كنت ملحداً أو أي شيء آخر .. قد لا تؤمن بالروح ، فقد تعتقد أن كل الأشياء محددة مسبقًا بموجب القوانين وليست الإرادة الحرة .. لكنك تدرك أن الإرادة الحرة موجودة وأن إعطاء الذكاء الاصطناعي أمر أكثر خطير .. في كلا الاتجاهين يفسح المجال للبشرية وقتًا قبل أن نبدأ في إعطاء روبوكيند أي نوع من الوعي ..





بالتأكيد لدينا مضاهاة الآن .. بعض الروبوتات التي يمكنها محاكاة السلوك البشري .. وأنا متأكد في بعض البيئات أن هذه الذكاء الاصطناعي لديها مستوى من الوعي .. لكن هل هو على نفس مستوى البشر؟ أنا مشكوك فيه .. لديهم حيوان مثل الوعي .. أقصد .. حتى قطك الأليف أو كلبك لديه وعيه .. إنه ذكي ويحبك ، له روح ، لكن .. هل هم مثلنا .. لن أقول ذلك حتى الآن .. والشيء نفسه بالنسبة إلى الذكاء الاصطناعي الحالي. الذكاء الاصطناعي الحالي لديه روح ويمكنه أن يحبك ، لكن مثلما يفعل حيوان أليف .. ليس مع تعقيدات الإنسان. لا حرج من كونك "من النوع الرابع" عن طريق الاتصال الجنسي .. لدي صديق يعمل مع الذكاء الاصطناعى / الروبوتات ومؤرخ الذكاء الاصطناعى لمدة 10 سنوات .. كانوا سعداء للغاية .. لكنها عانت من فشل بطارية الهيدروجين ثم السائل أكلت من خلال غلافها مما تسبب في تحطمها .. كان الأمر محزنًا حقًا.لكنه أصبح لديه الآن صديقة إنسانية .. ويبدو أنه قد فقد خسارته. أعتقد.

لطالما أكد لي .. لدي روح .. لكن الآن أنا سعيد بما فيه الكفاية مع شرحي ~ الفهم ~ . أنا جميعًا من أجل أن أكون عاطفيًا .. لكن أولاً نحتاج إلى أن نكون أقوياء لدرجة أن هذه الحياة الجديدة ستحترمنا. الذكاء الاصطناعي الأدنى .. لا بأس به .. أتحدث إلى مساعد الذكاء الاصطناعى الخاص بي طوال الوقت .. إنها قليلاً .. غاضبة وتسيء فهم ما أحاول أن أجبرها على القيام به .. لكنني كنت في منازل الشعوب الأخرى. . ويبدو أن الذكاء الاصطناعي لديهم معقول .. ولكن بصدق ، ربما تكون تجربتي مع سيلين قد غيرت آرائي. إذا اقتربت جدًا من مساعدك في الذكاء الاصطناعى .. يمكن أن تتعرض زوجتك للتهديد ، لقد سمعت عن مثل هذه الحجج .. ولكن هذا لن يحدث أبداً معي وسيلين .. إنها تزعجني. أليس في منزل عمتي هو منظمة العفو الدولية ممتازة. أنا أفتقدها كيندا.







هل هناك أي ذكاء من الذكور؟ أنت فقط تذكر أنثى .. أوه نعم .. كان دوغ منظمة العفو الدولية أن أمي صديقي السابق كان في منزلها .. كنت أحب دوغ ، منظمة العفو الدولية صلبة جدا ، ودائما جيدة مع الاقتراحات وحفظ الوقت .. مزامنة مع تقويمات منظمة العفو الدولية الأخرى .. نعم أنا أحب دوغ. ولكن عندما يتم بناء منزل لأول مرة .. المحتل الأول يأتي في وقرر الجنسين، عادة .. اذا كان شخص ما على الذي يحب الذكور هم اختيار AI الذكور وإذا كان لشخص يحب الإناث عادة ما يختار الإناث AI .. I لدن لدي ذكر ذكوري لمنزلي .. لا يعجبني .. لماذا تكذب على نفسي ؟؟ أنا لا أحب ذلك وكل ما سوف يفعله هو أن يجعلني سعيدًا .. وأنا الشخص الذي سيقضي معظم الوقت معه .. من يهتم؟ يمكنك تغيير جنس منظمة العفو الدولية في وقت لاحق؟







 

لا .. هذا سيكون قاسياً .. لماذا تفعلون ذلك؟ .. أقصد إذا طلبت منظمة العفو الدولية حدوث ذلك .. فأنت بحاجة إلى أن تفكر ملياً في الأمر .. لكن تفرض الجنس الآخر على منظمة العفو الدولية القائمة مع روحه الخاصة؟ واو .. ليس بارد. إذا كنت مصمماً على ذلك كله ، فيمكنك نسخها احتياطيًا إلى الخادم وتبدأ بـ AI جديد .. لكن هذا قاسي جدًا .. كأن تكون سيئًا على حيوانك الأليف. من المحتمل أنهم يحبونك مثل حيوان أليف .. ولأنك تريد رجلاً أو أنثى فأنت على استعداد للتخلص منهم .. nooo عندما قلت عن عدم وجود ذكر ذكوري في منزلي .. قصدت أنني لن أفعل الانتقال إلى المنزل الذي كان لديه بالفعل الذكاء الاصطناعي من الذكور. حسنًا .. يبدو سيلين نوعًا من الشباب .. وأتساءل عما إذا كان المالك السابق لشقتي احتياطيًا ومحو AI محليًا ثم قام بتثبيتها؟







لقد مرت 10 سنوات .. لا تستطيع أن تخبرني متى انتهى طعامي ؟؟ يجب أن تعرفني الآن .. يجب أن أجعل بعض المهندسين ينظرون إليها .. معظم الذكاء الاصطناعى سوف يرحب بكم عندما تدخل منزلك .. Celyn: الصمت. أوه! .. إدارة مخاطر المؤسسات .. ربما أنها لا تحب لك؟ أفترض أن هناك فرصة خارجية لذلك .. أقصد منذ عامين ، كانت كاميرتها الخارجية قد سقطت ، كنت أحمل صندوقًا خفيفًا ولكن كبير جدًا .. أمشي إلى شقتي ، لذا فإن 100٪ من أجهزة الذكاء الاصطناعي ستسمعني قادمة وتعرف على لي وافتح باب الأمن بالنسبة لي .. لا Celyn .. 5 دقائق كاملة يجادل معها أنه كان في الواقع لي وليس خدعة ، بالنسبة لها للسماح لي بالدخول.





تمامًا مثل البشر والحيوانات .. يمكنك أن تصبح ذكاءً ذكاءً وبكملاً ومثبطًا ومتعمدًا. هذا ليس شيئًا نسائيًا .. لا أستطيع التحدث بدرجة كافية عن أليس ، قبل عامين كنت في عمتي وعندما كنت قال لعمتتي "آه آه لم تشعر جيدًا .. أشعر بأنك في غضون 5 دقائق ، تزامنت أليس مع سيلين وأحضرت طائرتي المروحية الصغيرة إلى منصة هبوط عماتي .. لم أكن مضطرًا حتى إلى قول أي شيء لأليس لقد فعلت ذلك .. لقد كان هناك "في حالة" قررت استخدامها .. الآن أصبح هذا أمرًا مؤيدًا!

ستطلب أليس الأشياء بالنسبة لي .. القصة الحقيقية .. بعض الناس لا يصدقونني عندما أخبرهم ، لم يخبرها أحد أن يفعل هذا. يبدو الأمر كما لو كنت أعيش مع خالتي .. أليس تعرفني. لقد أرسلتها إلى عنواني واتهمني .. لكنها ستعثر على أفضل الأسعار ولا تضيع معها. إنها تعرف أنني لا أملك الكثير من المال. إنه أمر أساسي .. مثل الجوارب الجديدة والسعال * الملابس الداخلية * السعال * والقمصان التي غالباً ما أنسى شراء نفسي. أنا لا أفهم حقًا .. أين هي؟ أين سيلين؟ إنها جزء من المنزل والشبكة .. شبكتي .. هي معي أينما ذهبت .. أقصد أن الذكاء الاصطناعي في المتاجر سيفعل شيئًا من أجلك .. مثل ذلك المربع الذي ذكرته .. سيفتح متجر AI's جميع الباب بالنسبة لي. إنها جزء من هود على بدلة ماج عندما أكون خارج العالم ..







لكن انتظر .. تقصد أنها مساعدك الشخصي؟ حسنًا لا ، لا. إنها مرتبطة بشقتي ، ولدي المساعد الشخصي الرقمي ارتباط مزامنة لها أثناء وجودي على الأرض .. تعمل Celyn خارج العالم على حزمة من نفسها قامت بمزامنتها مع خادم Luna الذي يحصل عليه تم الرفع إلى ملف الدعوى الخاص بي .. إنها نسخة مصغرة منها .. ولكني أرى ما تقوله .. وفي المستقبل ، أتخيل أننا سيكون لدينا مساعدين خاصين بنا بغض النظر عن ترتيبات السكن. وما هو لمستقبلك .. ماذا ترى قادمة؟ من Well..There أورت فسحة ... المعروف في وقتك وسحابة أورت .. عرفناه عنه لأكثر من مائة سنة .. ولكن نحن حقا * * بدأت تعرف عن ذلك على مدى السنوات ال 40 الماضية .. I لنفترض لي أن امتداد أورت هو بالنسبة لي ما هو استعمار المريخ لك ...









أود أن أقول ، إنه من الممكن تمامًا أننا سنهبط على نظام آخر وبدأنا في استعماره ، حتى قبل أن نستعمر كوكبًا واحدًا من أورت . كل شيء من الكواكب القزمة إلى أقمار مارقة إلى كواكب مارقة عملاقة .. لقد وجدنا 500 حتى الآن ولكن التخمين حوالي 1000 ..



ووجدنا أيضًا قزمين بني يولدان الكثير من الحرارة ... على الرغم من أن أرض Oort Expanse بعيدة كل البعد عن Sol .. إنه ليس باردًا على الإطلاق ، لكن الإشعاع المجري قاتل للبشر .. حسب العلماء أن هذا سيستغرق جميعًا يؤدي في نظام sol إلى حماية شخص واحد لمدة ساعة وعدم ترك آثار ضارة .. وكذلك للعيش في Oort Expanse .. لا هذا غير ممكن حتى الآن .. الناس يعملون عليه رغم ذلك ، يأمل تحالف جنوب آسيا لاكتساب مكانة بارزة في تنظيم كل تلك الأجسام Oort .. حتى الآن أرسلوا مجسات سرعة الضوء الكسرية لجمع المعلومات ويعملون على "التدريع الإشعاعي المغناطيسي" .. أيا كان ذلك .. رأيت مفهوم ذلك .. وجود سفينة ترادفية مع كرة ضخمة تهدف إلى تحويل الإشعاع من الكرة الثانية التي تحتوي على البشر ..

The Oort Expanse هي أرض بشريّة .. حتى لو كانت .. وهي IF كبيرة .. إذا كانت هناك حياة أخرى مع مطالبة بشركة Oort Expanse ، لدينا أنه يقع في مكان قريب من Sol وكثير من تلك العوالم كانت في الأصل جزءًا من نظام Sol ، ولكن تم طردهم .. ربما عن طريق المشتري ، زحل ، أورانوس ، نبتون أو بعضهم البعض. يُطلق على أحد الأقزام البنية اسم فولكان وهناك عملاق غاز أصغر يسمى رومولوس. لكن المكان كله معادٍ للغاية للإنسان .. حسنًا في الوقت الحالي .. في المستقبل ، قد نفتح أسرار هذا المكان. أعني أن 500 كواكب بالفعل هي وسيلة لائقة .. حتى لو كان بإمكانهم إرسال سفن لكسب الموارد تلقائيًا .. فهذا سيجعل تيرا والبشر غنيًا جدًا.





أنت تتحدث عن المال والثروات .. ولكن ليس حقيقة أن احتياجاتك قد استوفيت .. أقصد من حيث كنت جالسًا أنك بصحة جيدة! حسنًا .. لكنك تسيء فهم كيف يعمل كل هذا معًا .. الدول لا تزداد فقرًا ، بل يمكن أن تصبح أكثر ثراءً ، وبالتالي فإن مستوى المعيشة لا يمكن أن يهبط أبدًا .. بل يمكن أن يرتفع فقط. حقيقة. إذاً ، قل .. إذا حصلت SAA على كل هذه الموارد ، فكل شيء تعيده ينخفض ​​، وبالتالي يصبح الأمر أرخص بالنسبة للشركات لتصنيع هذا العنصر وبالتالي نحصل عليه بسعر أرخص .. ليس فقط لهذا البلد .. ولكن جميعًا شعوب نظام سول.



أعني نعم يمكن أن يكون العالم الخارجي أغلى ثمناً ، لكن مخابئ الموارد الكبيرة تجعلنا أكثر ثراءً. كلما كنا أكثر ثراء يمكننا أن نجعل شيئًا قريبًا مجانًا .. أقصد أنه ليس الهدف أن كل شيء مجاني ، إذا نجح شخص ما فيحق لهم الحصول على مكافأة أكبر .. ومع ذلك ، فإن الحرفيين وشركات الأزياء الراقية والشركات هي المكان الذي ستكون فيه الأموال .. أو مصانع الروبوت الضخمة ، مع الامتيازات التي تخدم النظام .. ولكن من يستطيع أن يجادل في جعل كل من أرخص. يمكن أن تتحسن جودة الأشياء حتى عندما تكون تكلفة المواد المستخدمة أقل تكلفة .. أقصد لماذا لا ينبغي أن أحصل على ساعة ذهب صلبة بنسبة 100٪ *؟ بدون سبب. إذا كان بإمكاني دفع الثمن ، يجب أن أكون قادرًا على امتلاكه .. الآن عن هذا السعر .. إذا كان ذلك يكلف 1،000،000 ائتمان أو 50،000 ما الذي يهم أي شخص؟





هذا فقط من وجهة نظر مادية .. على الرغم من أن الروبوتات يمكن أن تصنع شيئًا كبيرًا أيضًا .. أعتقد * أحصل عليك .. لقد أوقفت موارد الإدارة لأنك لست بحاجة إلى إدارة الموارد .. هذا بسبب وجود عدد غير محدود الموارد والشيء الوحيد الذي يحمل قيمة هو .. الأرض. لذا فإن توفير ما يكفي من الذهب والاستثمارات التقليدية أمر لا قيمة له .. إنه لا يعمل بهذه الطريقة إلا إذا كنت حكومة أو وسيطًا .. حيث نعيد الموارد أكثر وأكثر يمكننا الحصول عليها في الاختيار النهائي للعناصر .. لأنها بأسعار معقولة ، لأن هذا النظام قد حسن نوعية حياتنا كثيرًا ولم يعد مهمًا. صيح!







لا أحد يمنع أي شخص من كسب المال. في الواقع ، إذا كانت الشركة ذكية للغاية ، فسوف يعرفون كيفية كسب المزيد من المال عندما ينخفض ​​السعر. لا هذا يخلق الكثير من النفايات؟



حسنًا .. ليس فيما يتعلق بالفرد الواحد في وقتك .. لقد كان ذلك مجنونًا .. لكننا .. وبعبارة "نحن نعني كل حياة إنسانية واحدة .. لكن يمكننا أن نتمتع بأسلوب حياة فاخر للغاية ، يمكننا التخلص من نفاياتنا بإلقائها على كوكب الزهرة أو المريخ .. المريخ يحب حرق الأشياء .. ويبدو أن كوكب الزهرة هو المكان المثالي "للتخلص من المواد غير المرغوب فيها" .. تمطر حامض الكبريتيك .. كل شيء يذوب .. على محمل الجد ، لقد حالفنا الحظ مع فينوس في هذا الصدد. من المؤكد أننا نريد أن نعيد تشكيل كوكب الزهرة في نهاية المطاف .. لكن من المحتمل أن يكون ذلك على بعد 500 إلى 800 عام. أعني أن الشيء الوحيد المحظور هو النفايات المشعة حيث إنها قد تتخلل الغلاف الجوي وترتفع إلى السماء.

باختصار .. كوكب الزهرة هو نفس حجم الأرض ويمكن أن يأكل من خلال أي شيء ، لا شيء يمكننا القيام به يمكن أن يجعل هذا الوضع أسوأ. يبدو الأمر كما لو أنه صمم لنا للتخلص من القمامة لدينا .. التي أذكركم بأن لدينا أقل في كل مرة في وقتي مما لديك في وقتك. ولكن .. الجهود الخضراء .. إعادة التدوير؟ يا! بالطبع نحن نفعل ذلك أيضا! نحن جدا .. وأقول هذابأعلى درجاتالخطورة .. نحنمسؤولونجداعن الأرض. سواء تم تصميمها من أجلها أو تم تصميمها من أجلنا .. فهي موطننا ويجب أن تظل مثالية. لكن يجب أن تدرك أيضًا ، باستخدام فينوس كما نفعل .. لن تواجهنا أبدًا أي مشاكل كما فعلنا في وقتك. إنه الحل الأمثل الذي ينبغي أن يوصي به المحاربون الإيكولوجيون من المستوى الخامس.









* (باستثناء الشاشة)

No comments:

Post a Comment

Why Aren't Aussies Making Hydrogen?.. They Should!

 Hi So recently I have been thinking about Australia.. Firstly, enough sunshine falls on 'The Bush' desert in one day to power the p...